اناقة

في يوم المراة الإماراتية تعرفي على أسرار جمالها

في يوم المراة الإماراتية تعرفي على أسرار جمالها

“سمراء الصحراء”، هكذا لقبت المرأة الإماراتية ذات البشرة السمراء، العيون البنية الواسعة والشعرالأسود اللامع، التي نحتفل بها اليوم تحت شعار” المرأة رمز التسامح”، وسط اهتمام دول الإمارات المتحدة ورعاية حكومتها وثقة مجتمعها، الذي خصص لها يوم 28 أغسطس بمثابة مناسبة سنوية أطلق عليها” يوم المرأة الإماراتية”. ونحن اليوم نحتفي بالمرأة الإمارتية تحت شعار” المرأة الإمارتية رمز الجمال”، …

“سمراء الصحراء”، هكذا لقبت المرأة الإماراتية ذات البشرة السمراء، العيون البنية الواسعة والشعرالأسود اللامع، التي نحتفل بها اليوم تحت شعار” المرأة رمز التسامح”، وسط اهتمام دول الإمارات المتحدة ورعاية حكومتها وثقة مجتمعها، الذي خصص لها يوم 28 أغسطس بمثابة مناسبة سنوية أطلق عليها” يوم المرأة الإماراتية”.

ونحن اليوم نحتفي بالمرأة الإمارتية تحت شعار” المرأة الإمارتية رمز الجمال”، تعبيرا عن أناقتها المميزة وإطلالتها المشرقة التي تخفي الكثير من أسرارعنايتها اليومية ببشرتها وشعرها.

أبرزخطوات عناية المرأة الإماراتية بجمالها

  • وبحسب ما قالته خبيرة التجميل داليا عاصم، ” تولي المرأة الإماراتية اهتماما خاصا للعناية بجمالها، كونها تتمتع بالملامح الناعمة والشعرالأسود اللامع، اللذان يظهران مدى اعتمادها الدائم على المكونات الطبيعية والوصفات الآمنة التي تمدها بعناصر الجمال الطبيعي دون اللجوء إلى الجراحات التجميلية المختلفة، وإليكم أبرز خطوات عناية المرأة بجمالها على النحو التالي:
  • تخصص المرأة الإمارتية يومين في الشهرلتطبيق الحمام التركي أوالمغربي، للحفاظ على نضارة بشرتها وحيوية أنسجة جسمها على الدوام.
  • تستخدم المرأة الإماراتية العديد من الوصفات الطبيعية للعناية بالبشرة، خصوصا التي تنقيها وتؤخرظهورالتجاعيد المبكرة، على سبيل المثال” خلطة زيت الأرغان مع زيت الخروع والليمون”، ما يمنح بشرتها السمراء النضارة والشباب.
  • تحرص المرأة الإمارتية على استخدام دهان العود للعناية ببشرتها وجسمها بصفة يومية.
  • تطبق المرأة الإماراتية زيت جوز الهند على شعرها مرتين في الأسبوع، ما يعمل على ترطيب شعرها الأسود و زيادة كثافته ولمعانه.
  • تعتمد المرأة الإماراتية على سحق أوراق الحناء لصبغ شعرها كبديل صحي عن الصبغات والمواد الكيميائية، ما يساعدها على تقوية بصيلات شعرها ومنحه اللمعان والحيوية على الدوام.
  • لا تكتفي المرأة السعودية بإدخال ماء الورد ضمن وصفاتها الطبيعية للعناية بجمالها، بل تعمد على شرب السائل الوردي للإستفادة من منافعه إلى أقصى الحدود، كونه غني بالفيتامينات” A، B، C، E” والعديد من المواد المضادة للأكسدة المفيدة للحفاظ على شبابها ونضارة بشرتها.
  • تستخدم المرأة الإماراتية رذاذا للوجة حسب نوع بشرتها على مداراليوم للشعور، بالإنتعاش على الدوام، للتغلب على أجواء الطقس الحار المهيمن على دولة الإمارات المتحدة.
  • لا يفارق الكحل العربي حقيبة مكياج المرأة الإماراتية، فهو يزين عينيها الواسعتين ويزيدهما جاذبية، يطلق على هذا الكحل اسم” البجر” وهو حجرأسود طبيعي يتم سحقه حتى يصبح ملمسه ناعما صالح للاستخدام دون إي إضافات.
  • لا تستغنى المرأة الإماراتية عن واقي الشمس لحماية بشرتها من أجواء الطقس الحارة والمتقلبة على مدر العام.
  • تبرز المرأة الإماراتية ملامحها بلمسات جذابة وساحرة، فهي من اللواتي يعتمدن على خطوات المكياج الترابية والبرونزية خلال أجواء العمل، كونها من عشاق البساطة في إطلالتها المشرقة.
  • حيرت المرأة الإمارتية خبراء التجميل بجمالها، كونها من أبرز النساء اللواتي يتألقن في المكياج السموكي المميز خلال مناسباتها المتنوعة.
  • وأخيرا تحرص المرأة الإماراتية على تقديم أفضل عناية يومية لبشرتها قبل الخلود إلى النوم باستخدام مرطبات تحتوي على الزيوت الطبيعية، خصوصا ” زيت الأفوكادو، زيت الهيل، زيت الخروع، زيت جوز الهند واللوز” التي تمنحها الجمال والجذابية دون منافس،

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً