اناقة

البوت بالساق العالي بحسب طولك موضة خريف 2019

البوت بالساق العالي بحسب طولك موضة خريف 2019

أصبح موسم الشتاء على الأبواب وبدأت كل سيدة التحضيرات المكثّفة لإطلالاتها هذا الخريف.البوت ذات السّاق العالية هو من أجمل تصميمات موضة خريف 2019 ، ويضقي فخامة فورية على إطلالات الشتاء، ومع ذلك يجب الأنتباه إلى عدد من المعايير عند إختيار الموديل ليتلاءم مع طول القامة.يمنحك هذا النوع من الأحذية إطلالة أنيقة وأنثوية سواء، نسقتي حذاء…

أصبح موسم الشتاء على الأبواب وبدأت كل سيدة التحضيرات المكثّفة لإطلالاتها هذا الخريف.البوت ذات السّاق العالية هو من أجمل تصميمات موضة خريف 2019 ، ويضقي فخامة فورية على إطلالات الشتاء، ومع ذلك يجب الأنتباه إلى عدد من المعايير عند إختيار الموديل ليتلاءم مع طول القامة.
يمنحك هذا النوع من الأحذية إطلالة أنيقة وأنثوية سواء، نسقتي حذاء بكعب عال مع تنورة قصيرة أو حتى إذا كنت من محبات الإطلالات الكاجوال حيث يمكنك إعتماد حذاء البوت المسطح.

Longchamp
Longchamp

جمعنا لكِ أحدث الموديلات من منصات عروض أسابيع الموضة ، فاختاري التصميم المناسب.
– برز هذا الشتاء موديلات البوت بالساق العالي المزينة برباط يشده من الأمام، اختاري موديل يتطابق فيه لون الرباط مع البوط مثل تصميم Dion Lee ليزيدك طولًا.
– اذا كنتِ قصيرة القامة تفادي أحذية البوت بالساق العالي المطبعة مثل التصميم المزين بالورود الكبيرة من توقيع ماركة Zimmermann حتى لا يركز النظر على ساقيكِ القصيرتين.

Prabal Gurung
Prabal Gurung

ممشوقات القامة لهن كامل الحرية في إنتعال البوت بالساق العالي المطبع أو المصمم بألوان متداخلة مثل تصميم توري بورش Tory Burch كما سيلائمن البوط الذي يصل طوله إلى منتصف الساق مثل الموديلات التي زينت عروض بروك كولكشن Brock Collection و Longchamp.
– إلجئي إلى البوت بالساق العالي أحادي اللون ويفضل إعتماده مع بنطال من نفس اللون لتبرزي طولك، أطلعي على القطع التي جلبناها من عروض Cushnie، Tibi و Boss.
– يُفضّل أن تعتمد قصيرات القامة البوت بالساق العالي المزود بكعب رفيع وتجنب الموديلات ذات الكعوب العريضة Chunky boots مثل تصاميم برابال غورونغ Prabal Gurung و Adeam.

شاهدي ايضاً:طريقة تنسيق البوط الابيض

تابعي أيضاً:

فساتين سهرة براقة بحسب طولك موضة خريف 2019

أزياء بطبعات الحيوانات موضة خريف 2019

ألوان صبغات شعر لموضة خريف 2019

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً