جراحة عاجلة وراء اعتذار قصي خولي عن “ماكو”

جراحة عاجلة وراء اعتذار قصي خولي عن “ماكو”

أثار اعتذار الفنان اللبناني قصي خولي عن عدم المشاركة في بطولة فيلم “ماكو” تساؤلات عديدة، لاسيما أن الجهة المنتجة للفيلم استخدمت صورته في أعمال الدعاية قبل انطلاق التصوير بأسابيع عدة. وكشف مصدر من داخل الفيلم سبب اعتذار خولي، مؤكداً في تصريحات أن الأخير طالب جهة الإنتاج بتأجيل التصوير لمدة شهرين كاملين، لحاجته إلي إجراء جراحة…




قصي خولي (أرشيف)


أثار اعتذار الفنان اللبناني قصي خولي عن عدم المشاركة في بطولة فيلم “ماكو” تساؤلات عديدة، لاسيما أن الجهة المنتجة للفيلم استخدمت صورته في أعمال الدعاية قبل انطلاق التصوير بأسابيع عدة.

وكشف مصدر من داخل الفيلم سبب اعتذار خولي، مؤكداً في تصريحات أن الأخير طالب جهة الإنتاج بتأجيل التصوير لمدة شهرين كاملين، لحاجته إلي إجراء جراحة عاجلة وقضاء فترة نقاهة بعدها، وهو ما تعذر تنفيذه لتعاقد مسؤولي الإنتاج مع فريق روسي مخصص لتنفيذ مشاهد التصوير تحت المياه، وقدومهم إلى مصر خلال الأيام الجارية ولمدة معينة بحسب بنود التعاقد، وعلى إثر ذلك اضطر خولي إلى الاعتذار وتم التعاقد مع الفنان نيكولا معوض بديلاً له، بحسب كلام المصدر.

ويشارك في بطولة “ماكو” بسمة وناهد السباعي ومنة فضالي ومنذر رياحنة وكوكبة من النجوم، من تأليف أحمد حليم وإخراج محمد هشام الرشيدي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً