اناقة

السكارف القصير لإطلالة عصرية وأنيقة

السكارف القصير لإطلالة عصرية وأنيقة

يضفي السكارف القصير لمسة من العصرية إلى أي ستايل، لون أو نمط تختارينه؛ فتصميماته التي تأخذ منحنى رسميا أو كاجول، تجعله مناسبا لجميع الإطلالات، خاصة وإنه اليوم إحدى أكثر صيحات العام رواجًا.وعلى ذلك، أصبح السكارف القصير قطعة الأكسسوار المكملة لأي إطلالة لدى مدونات الموضة والنجمات وعارضات الأزياء.ويمكن أن يبدو السكارف القصير رائعا مع الجينز الكاجوال والتيشرت، …

يضفي السكارف القصير لمسة من العصرية إلى أي ستايل، لون أو نمط تختارينه؛ فتصميماته التي تأخذ منحنى رسميا أو كاجول، تجعله مناسبا لجميع الإطلالات، خاصة وإنه اليوم إحدى أكثر صيحات العام رواجًا.
وعلى ذلك، أصبح السكارف القصير قطعة الأكسسوار المكملة لأي إطلالة لدى مدونات الموضة والنجمات وعارضات الأزياء.
ويمكن أن يبدو السكارف القصير رائعا مع الجينز الكاجوال والتيشرت، والبلايزر والفساتين أيضاً، فهو يصلح لإطلالات النهار والمساء سوياً، ولكن يبقى أن نختار ما هو مناسب ويتناسق مع الإطلالة والمناسبة.
وفي هذا السياق، نقدم لك سيدتي العديد من النصائح التي يمكنك اعتمادها عند اختيار السكارف القصير الذي ستزيدينه على إطلالاتك، كي تظهري بأفضل إطلالة وأكثرها أناقة وعصرية.

نصائح لارتداء السكارف الصغير

السكارف العصري
السكارف العصري

الألوان الزاهية الجريئة
– اختاري الألوان الجريئة ، إذا كنت تبحثين عن طريقة لإضافة اللون الإضافي إلى لوكك،. على سبيل المثال، اختاري السكارف الأرجواني مع ملابسك البيضاء لتعطي إطلالتك حيوية مميزة.
بديل القلادة
– لفي السكارف حول عنقك واربطيه من الخلف لتجعليه يبدو كقلادة أنيقة ولافتة. اجعليه بديل قطع الأكسسوار في أي يوم، كما يمكنك اختياره بنقوش أو نمط لافت ليمنحك إطلالة عصرية مميزة.
طريقة الربط
– يمكنك أن تضيفي القليل من العصرية على إطلالتك من خلال التلاعب بطريقة ربط السكارف حول رقبتك، بدلا من الستايل التقليدي ذي العقدة الواحدة، لفيه بطريقة مضاعفة أو مع عقدة مميزة.
مزج الأنماط
– يمكنك أن تجعلي من السكارف القصير قطعة مكملة لملابسك من خلال مزج الأنماط المختلفة بين الملابس والسكارف، على أن تتبع جميعها الدرجات اللونية ذاتها.
الستايل الغربي
نسقي السكارف القصير مع قبعة بستايل راعي البقر وحذاء عالٍ، وهذه الطلة تبدو جميلة في مختلف أوقات النهار، لذا لا تترددي في اختيارها.
السكارف القصير في العمل
– أضيفي على إطلالتك الكلاسيكية للعمل سكارف قصيرا عصريا ليمنحك لمسة أنيقة مميزة، خاصىة إذ اخترت القماش الملائم لملابسك.
السكارف مع الفستان
– نسقي السكارف القصير مع فستان كاجوال وحذاء رياضي، للتمتع بإطلالة عصرية مميزة.

شاهدي أيضاً:اكسسوارات الفاشينيستا خلال اسبوع الهوت كوتور في باريس

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً