اناقة

قطعة لا تستغني عنها نجمات الموضة لتنحيف الخصر

قطعة لا تستغني عنها نجمات الموضة لتنحيف الخصر

تتغير الموضة وتعود بصيحات، ليس فقط لإحياء فكرة، بينما لتقديم حلول تساعد المرأة على أن تبدو أكثر جاذبية، وهو ما يفسر لنا عودة الأحزمة العريضة بهذا الشكل. صحيح أن الحزام قطعة أساسية ضمن الإكسسوارات المكملة لإطلالة المرأة، لكن لسنوات ظل الحزام الرفيع هو الخيار الأكثر أناقة، أما هذا العام؛ تراجعت موديلات الأحزمة الرفيعة لصالح متوسطة الحجم أو الكبيرة،…

تتغير الموضة وتعود بصيحات، ليس فقط لإحياء فكرة، بينما لتقديم حلول تساعد المرأة على أن تبدو أكثر جاذبية، وهو ما يفسر لنا عودة الأحزمة العريضة بهذا الشكل.

صحيح أن الحزام قطعة أساسية ضمن الإكسسوارات المكملة لإطلالة المرأة، لكن لسنوات ظل الحزام الرفيع هو الخيار الأكثر أناقة، أما هذا العام؛ تراجعت موديلات الأحزمة الرفيعة لصالح متوسطة الحجم أو الكبيرة، والتي تعتمدها النجمات الفاشينيستا لتنحيف الخصر، وإخفاء أي زيادة في محيط البطن.

اعتمد عدد من النجمات هذه الصيحة، ولكن كل واحدة على طريقتها الخاصة. اختارت الممثلة العمانية بثينة الرئيسي أن تنسق الحزام العريض بطريقتين؛ الأولى كانت بـ«ستايل» كاجوال يناسب إطلالة نهارية، حيث اعتمدت صيحة القميص الفستان بطبعة موردة وضمته على خصرها بحزام الكورسيه؛ لتبرز نحافة خصرها، ثم عادت واعتمدت شكلاً آخر من الحزام العريض، لكن هذه المرة مع إطلالة من دار الأزياء الفرنسية ديور Dior، حيث اعتمدت فستانَ دانتيل أسودَ مع حزام الخصر المزين بشعار الدار، يُذكر أن هذه الإطلالة كانت قد اعتمدتها النجمة أحلام من قبل.

لقاء الخميسي
لقاء الخميسي

الممثلة اللبنانية سيرين عبد النور تتمتع بقوام ممشوق وخصر نحيف، لكن طول قامتها يتطلب إضافة تفاصيل وإكسسوارات لتظهر منحنيات قوامها، لذلك تذهب إلى الأحزمة. نسقت سيرين حزاماً عريضاً باللون الأسود مع فستان أبيض، هذه التركيبة اللونية خصيصاً تنحف القوام، وتضيف تبايناً لونياً يعزز أنوثة المرأة.
الفاشينيستا العراقية ديما الأسدي اختارت تصميماً جريئاً من الأحزمة العريضة؛ حيث نسقت حزاماً أبيضَ مزوداً بمشبك ضخم أخفى منطقة البطن تماماً، لذلك هذه القطعة تناسب النساء اللاتي يعانين من تراكم الدهون في هذه المنطقة.

بثينة الرئيسي
بثينة الرئيسي

اعتمدت الممثلة المصرية لقاء الخميسي حزاماً عريضاً مزيناً بمشبك معدني، مع فستان مسائي ماكسي بقصة مستقيمة، ثم اعتمدته مرة أخرى مع صيحة الفستان القميص.

شاهدي أيضاً:اكسسوارات الفاشينيستا خلال اسبوع الهوت كوتور في باريس

إقرئي أيضاً

اكتشفي إكسسوار الشعر الأكثر رواجًا لهذا الموسم

اختاري النظارات الشمسية المناسبة لوجهك

حقائب يد لقصيرات القامة موضة خريف 2019

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً