منظمة الأسرة العربية تهنىء الشيخة فاطمة في يوم المرأة الإماراتية

منظمة الأسرة العربية تهنىء الشيخة فاطمة في يوم المرأة الإماراتية

هنأت منظمة الأسرة العربية، رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية “أم الإمارات” الشيخة فاطمة بنت مبارك، بمناسبة يوم المرأة الإماراتية الذي يقام هذا العام تحت شعار “المرأة رمز التسامح”. كما هنأت المنظمة قرينة حاكم الشارقة رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، وقرينة حاكم عجمان رئيسة…




alt


هنأت منظمة الأسرة العربية، رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية “أم الإمارات” الشيخة فاطمة بنت مبارك، بمناسبة يوم المرأة الإماراتية الذي يقام هذا العام تحت شعار “المرأة رمز التسامح”.

كما هنأت المنظمة قرينة حاكم الشارقة رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، وقرينة حاكم عجمان رئيسة جمعية أم المؤمنين الشيخة فاطمة بنت زايد بن صقر آل نهيان، بهذه المناسبة.

جاء ذلك خلال مشاركة رئيس منظمة الأسرة العربية جمال البح، في الفعالية التي نظمتها جمعية أم المؤمنين في عجمان والتي كرمت فيها المنظمة الشيخ فاطمة بن زايد بن صقر آل نهيان بدرع المنظمة تقديراً وإمتناناً لدورها الداعم للمرأة الإماراتية بشكل عام والمرأة في عجمان بشكل خاص.

وأكد جمال البح أن “الإمارات تعد إنموذجاً عالمياً راقياً في مجال التسامح لا سيما المرأة والتي انطلقت من أسرتها النواة مروراً الى محيطها الاجتماعي والى فضاء مجتمعها العربي لتقدم العديد من الأفكار والبرامج والمبادرات التي أدت إلى دعم العمل الإجتماعي ونهضة الأسرة في شتى المجالات”.

وأوضح أن “يوم الثامن والعشرين من شهر أغسطس (آب) يعد يوماً من الأيام التي نفتخر به جميعاً منذ انطلاقته في عام 2015 بشعارات رائعة ومتميزة، حيث كان الشعار في العام 2015 “المرأة الجندية”، وفي العام 2016 “المرأة والإبتكار”، وفي العام 2017 “المرأة شريك في الخير والعطاء”، وفي العام 2018 “المرأة على نهج زايد”، وفي هذا العام 2019 “المرأة رمز التسامح”، فما أجملها من شعارات ومنطلقات تعلي من شأن المرأة الإماراتية وتؤكد أن مسيرة العطاء لا تنضب من خلال هذه الشراكة المجتمعية التي تسجل فيها المرأة ملحمة من ملاحم العطاء”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً