اناقة

مكياج يومي في خطوات مع حيلة لتغطية البثور بشكل مثالي بالفيديو

مكياج يومي في خطوات مع حيلة لتغطية البثور بشكل مثالي بالفيديو

قد تكونين بارعة سيدتي في وضع مساحيق التجميل للسهرات لكنك تشعرين بالارتباك عندما يتعلق الأمر بالمكياج اليومي لأنك لا تعرفين الخطوات الضرورية التي تناسبه، لذلك نقدم لك في مقال اليوم كيفية الحصول على مكياج يومي خفيف وأنيق فتابعي لتعرفي أكثر.كيف تخفين البثور بواسطة المكياج؟ حيلة بسيطة لكن نتائجها فعالة، ابدئي بتطبيق خافي عيوب باللون الأبيض (الكونسيلر) ثم امزجي معه…

قد تكونين بارعة سيدتي في وضع مساحيق التجميل للسهرات لكنك تشعرين بالارتباك عندما يتعلق الأمر بالمكياج اليومي لأنك لا تعرفين الخطوات الضرورية التي تناسبه، لذلك نقدم لك في مقال اليوم كيفية الحصول على مكياج يومي خفيف وأنيق فتابعي لتعرفي أكثر.

كيف تخفين البثور بواسطة المكياج؟

حيلة بسيطة لكن نتائجها فعالة، ابدئي بتطبيق خافي عيوب باللون الأبيض (الكونسيلر) ثم امزجي معه ظلال العيون باللون الأخضر دون سواه من الألوان لأنه سيقوم بإخفاء اللون الأحمر للبثور وهو اللون المعاكس له في دائرة الألوان.

ضعي نقطة من المزيج الذي حضرته سابقا على البثور وادمجيه بطرف أصابعك حتى تحصلي على النتيجة المطلوبة. تجنبي استعمال البيوتي بلندر في هذه الحالة حتى تتجنبي نقل العدوى لبقية الوجه.

مكياج يومي خفيف في خطوات

  • ابدئي بتغطية كامل البشرة باستخدام كريم الأساس على أن يكون بتغطية متوسطة أو خفيفة، ننصحك باللجوء للبي بي كريم لأنه سيمنحك النتيجة المطلوبة. احرصي على استخدام الفرشاة لأنها تمنحك إطلالة مميزة وتغطية متساوية على كامل الوجه.
  • طبقي الكونسيلر على الجفون وتحت العينين لإخفاء الهالات السوداء إن وجدت بعد ذلك ضعي لمسات من البودرة الشفافة.
  • ضعي لمسات من البرونزر بدرجة هادئة على كراسي الخدود، الذقن والجبين لتحصلي على تحديد خفيف للوجه يناسب الإطلالات النهارية.
  • لا تبالغي في تطبيق أحمر الخدود، اختاريه بلون قريب من لون البشرة مع تجنب الألوان القوية في النهار حتى لا تحصلي على إطلالة مبتذلة.
  • أحمر الشفاه يمكن أن يكون بألوان نيود لأنها هادئة وناعمة.

alt

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً