قوات الحزام الأمني في أبين تُعلن استعادة السيطرة على المحافظة اليمنية

قوات الحزام الأمني في أبين تُعلن استعادة السيطرة على المحافظة اليمنية

أعلنت قوات ألوية الدعم والإسناد الحزام الأمني في محافظة أبين اليمنية ظهر اليوم الثلاثاء، نجاحها في طرد المسلحين من عدد من مناطق المحافظة اليمنية. وقال مصدر من قوات الدعم والإسناد في الحزام، إن “القوات دحرت المسلحين الذين انتشروا على الخط العام في مديريتي شقرة وأحور”، حسب ما ذكر موقع “عدن تايم” الإخباري.وأكد أن “المسلحين لاذوا بالفرار إلى …




مسلحون من الحزام الأمني في أبين (أرشيف)


أعلنت قوات ألوية الدعم والإسناد الحزام الأمني في محافظة أبين اليمنية ظهر اليوم الثلاثاء، نجاحها في طرد المسلحين من عدد من مناطق المحافظة اليمنية.

وقال مصدر من قوات الدعم والإسناد في الحزام، إن “القوات دحرت المسلحين الذين انتشروا على الخط العام في مديريتي شقرة وأحور”، حسب ما ذكر موقع “عدن تايم” الإخباري.

وأكد أن “المسلحين لاذوا بالفرار إلى خارج مناطق مديريات أبين، وسط ضربات قوات ألوية الدعم والإسناد، وفي هذه الأثناء وصلت دبابات من العاصمة عدن وتعزيزات قوية لقوات الحزام الأمني بأبين”.

وأوضح المصدر أن القوات تجنبت “المواجهات لحقن الدماء، إلا أن المسلحين استقدموا مسلحين من خارج المحافظة لتفجير الأوضاع في أبين، وحاولوا استهداف قوات الأمن لخلط الأوراق والتمهيد للإرهابيين للسيطرة على المحافظة، لكن قوات الدعم والحزام كانت لهم بالمرصاد”، متوعداً بالضرب
“بيد من حديد لكل من تسول له نفسه المساس بأمن أبين وعدن وكافة المحافظة الجنوبية”، وأكد أن القوات “لن تفرط فيها لجماعة الإخوان”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً