شرطة الشارقة توعي بالوقاية من المخدّرات

شرطة الشارقة توعي بالوقاية من المخدّرات

نفّذت إدارة مكافحة المخدرات بشرطة الشارقة، ممثلة بقسم مكافحة المخدرات في المناطق الخارجية، جلسة حوارية توعوية للوقاية من المخدرات بعنوان «العالم الافتراضي للمخدرات»، ضمن جلسات المعرفة التي ينظمها مجلس شباب الشارقة، بالتعاون مع دائرة شؤون الضواحي والقرى، بهدف نشر الوعي الأمني بين أفراد المجتمع. وأقيمت في مجلس دبا الحصن بحضور العقيد علي الحمودي، مدير إدارة شرطة المنطقة الشرقية، وأحمد…

emaratyah

نفّذت إدارة مكافحة المخدرات بشرطة الشارقة، ممثلة بقسم مكافحة المخدرات في المناطق الخارجية، جلسة حوارية توعوية للوقاية من المخدرات بعنوان «العالم الافتراضي للمخدرات»، ضمن جلسات المعرفة التي ينظمها مجلس شباب الشارقة، بالتعاون مع دائرة شؤون الضواحي والقرى، بهدف نشر الوعي الأمني بين أفراد المجتمع. وأقيمت في مجلس دبا الحصن بحضور العقيد علي الحمودي، مدير إدارة شرطة المنطقة الشرقية، وأحمد الحيائي، رئيس المجلس البلدي بدبا الحصن، وعدد من مديري الدوائر، وجمع من أهالي المدينة.
قدم الجلسة المقدم خميس النقبي، رئيس القسم، أكد فيها أهمية تعزيز محور مكافحة الجريمة والوقاية منها، وإيجاد شراكة فعالة بين الجهاز الأمني وأولياء الأمور، نحو تحمل المسؤولية تجاه المجتمع. وأشار إلى أن مكافحة المخدرات مسؤولية مجتمعية، والأسرة لبنة المجتمع الأساسية التي ينبغي العمل على حمايتها وتحصينها، ضد آفة المخدرات.
ودعا الأسرة إلى الالتفات إلى ما يجري حولها من مخاطر تهدد كيانها وأبناءها، والقيام بدورها في حمايتهم والابتعاد بهم عن مستنقع المخدرات، والتفاعل مع جهود الجهات المعنية في بناء الوعي المجتمعي.
مشيراً إلى الدور الكبير للقيادة العامة لشرطة الشارقة، في وضع خططها الهادفة للتصدي لآفة المخدرات وتعزيز الأمن والطمأنينة في المجتمع.
وعلى هامش الجلسة اطّلع الحضور على المعرض المصاحب الذي يحوي نماذج حية للمواد المخدرة، وآثارها السلبية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً