8000 مشارك من 46 دولة في دورة «تحقيق المستحيل»

8000 مشارك من 46 دولة في دورة «تحقيق المستحيل»

8 آلاف مشارك من 46 دولة سجلتهم حتى الآن قوائم تذاكر الدورة التحفيزية الأكبر في المجال القيادي بعنوان «تحقيق المستحيل»، والتي تستضيفها دبي بدعم من مركز محمد بن راشد لإعداد القادة ويقدمها توني روبنز؛ المتحدث العالمي في مجال التحفيز والإلهام وصقل المهارات الحياتية، وذلك في قاعة كوكا كولا أرينا في سيتي ووك بدبي في 3 سبتمبر المقبل. ومن المتوقع …

emaratyah

8 آلاف مشارك من 46 دولة سجلتهم حتى الآن قوائم تذاكر الدورة التحفيزية الأكبر في المجال القيادي بعنوان «تحقيق المستحيل»، والتي تستضيفها دبي بدعم من مركز محمد بن راشد لإعداد القادة ويقدمها توني روبنز؛ المتحدث العالمي في مجال التحفيز والإلهام وصقل المهارات الحياتية، وذلك في قاعة كوكا كولا أرينا في سيتي ووك بدبي في 3 سبتمبر المقبل.
ومن المتوقع أن تشهد الدورة، التي تشارك فيها شخصيات عالمية في مجال التحفيز وبناء الذات والتدريب وتمتد على مدى 10 ساعات، حضوراً قياسياً يتجاوز 10 آلاف شخص من مختلف أنحاء العالم. وتسرد الدورة التحفيزية قصص نجاح ملهمة، كما تعرض خبرات حياتية ومهارات عملية مهمة، تساعد المشاركين على تطوير قدراتهم الذاتية والقيادية وتعزيز مهاراتهم الحياتية.
يشارك توني روبنز، الذي تجتذب فعالياته وجلساته التفاعلية عشرات الآلاف حول العالم، في دورة «تحقيق المستحيل» مستعرضاً قدرات الإنسان في تحويل طاقاته الكامنة إلى إبداعات تتخطى الحواجز، وتتجاوز العقبات، وتحقق مقومات الحياة التي يتطلع إليها كل إنسان.
وتهدف الدورة المكثّفة، التي تتواصل على مدى عشر ساعات وتتخللها فترات تطبيق وتدريب عملي على نمط ورش العمل الإبداعية، إلى تدريب المشاركين على مراحل متدرجة لاستكشاف طاقاتهم وتفعيلها على أرض الواقع. وتتضمن مراحل الدورة تمكين المشاركين أولاً من التعرف إلى قدراتهم التي لم يكتشفوها بعد، ومن ثم تحديد أنسب الآليات التي يمكنهم من خلالها تفعيل وإطلاق العنان لها، ومن ثم تأطير تلك القدرات على نسق خطط ناجحة واستراتيجيات منظمة ومجرّبة تساعدهم على تحقيق النجاح وتمكنهم من حصد النتائج المنشودة، وتحويل روح الإيجابية والريادة والإبداع ومعايير القيادة إلى أسلوب حياة مستدام ومستمر.

ثقافة القيادة واللامستحيل

وقال سعيد العطر، المدير العام للمكتب التنفيذي لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم: «استضافة شخصيات عالمية معروفة بإنجازاتها في مجال القيادة وريادة الأعمال وبناء القدرات وتحفيز الذات بدعم من مركز محمد بن راشد لإعداد القادة، يعزز دور دبي في تقديم برامج نوعية لإعداد قادة الغد، وتأسيس منبر معرفي حول مفاهيم القيادة، بما يجسد رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، الباحث دوماً عن قادة يحركون الجبال.. ويقودون التغيير.. ويصنعون المستقبل.. همتهم في السماء.. وطموحاتهم معانقة النجوم».
وأكد العطر أن هذه الفعالية الاستثنائية تحظى بدعم مركز محمد بن راشد لإعداد القادة، بما يعكس رسالة المركز الساعية إلى بناء وإعداد قيادات إماراتية تتمتع بكافة المهارات والإمكانات التي تمكنها من تحقيق النجاح والتفوق في العمل والحياة.
ولفت العطر «إلى أن الفعالية التي تستمر على مدى يوم كامل تشكل منصة فريدة من نوعها للاطلاع على أفضل التجارب العالمية في بناء الذات، وتمكينها وتطوير أسلوب حياة واستراتيجية عمل وثقافة تفكير تقوم على الاستثمار الأمثل في طاقاتنا وقدراتنا ومؤهلاتنا».

برامج نوعية

وينظم مركز محمد بن راشد لإعداد القادة، الداعم لفعالية «تحقيق المستحيل»، برامج نوعية وأنشطة هادفة منذ تأسيسه عام 2003، لتسهم في تأهيل شخصيات قيادية تتمتع بمهارات حيوية متنوعة، عملياً وحياتياً، وتستطيع التكيف مع المستجدات والتعامل مع التغيرات بمرونة وذكاء، وتتمتع بالكفاءة وسعة الاطلاع التي تؤهلها لاتخاذ قرارات جوهرية في مواقف مختلفة.

توني روبنز

ويضع توني روبنز، المتحدث الأبرز في الفعالية التحفيزية التي تستضيفها دبي، تجربته الممتدة لأكثر من أربعة عقود في متناول الملايين من المهتمين بصقل مهاراتهم واستكشاف قدراتهم الكامنة، عارضاً في مؤلفاته ومحاضراته ومداخلاته الملهمة، عصارة تجاربه الشخصية والعملية في قطاعات الأعمال والإبداع والابتكار وريادة الأعمال والعمل الاجتماعي والإنساني. وتوزع كتبه في أكثر من 100 دولة حول العالم. كما يتابع الملايين نتاج المحتوى الرقمي الذي يقدمه روبنز عبر شبكة الإنترنت ومنصات التواصل وفعاليات تطوير الذات.
وسبق لتوني روبنز أن أطل من دبي مطلع هذا العام على جمهور عالمي ضم أكثر من 4000 شخص من 150 دولة، عبر منصة الدورة السنوية السابعة للقمة العالمية للحكومات التي نظمتها دبي في فبراير 2019 تحت عنوان استشراف مستقبل الإنسان.

أليشا كيز

حققت ألبومات أليشا كيز منذ إطلاق ألبومها الأول المعروف «Song in A Minor» نجاحاً مستمراً، ومبيعات تجاوزت 40 مليون نسخة، كما حصدت 15 جائزة جرامي، وإلى جانب كونها موسيقية ومؤلفة أغان ومنتجة وممثلة سينمائية، فإن مؤلفاتها هي ضمن الأكثر مبيعاً بحسب صحيفة نيويورك تايمز. وهي منتجة تلفزيونية وسينمائية ومسرحية، ورائدة أعمال، وداعمة للعديد من القضايا الإنسانية.

برينس EA

برينس EA متحدث معروف عالمياً وصانع أفلام متمكن ينتج محتوىاً إبداعياً ملهماً ومحفزاً. اختارته فوربس ضمن قائمة 30 شخصية مؤثرة تحت سن الثلاثين، وحل في قائمة أوبرا سوبر سول لأكثر 100 شخصية مؤثرة، ولديه حالياً أكثر من مليار مشاهدة لصفحته على فيسبوك.

نيك فيوتش

رغم ولادته بلا أطراف، تحدى الأسترالي نيك فيوتش واقعه وقرر تحويل تجربته مع إعاقته إلى مصدر إلهام للملايين حول العالم. وهو متحدث تحفيزي ومؤلف معروف لخمسة كتب أبرزها كتاب Unstoppable المصنف في قائمة نيويورك تايمز للأعمال الأكثر مبيعاً. ألهم فيوتش الملايين بخطاباته في أكثر من 64 دولة والتقى 16 رئيس دولة وخاطب تسع حكومات.

شراكة استراتيجية

وتهدف الشراكة بين مركز محمد بن راشد لإعداد القادة وشركة «نجاحي» لتنظيم الفعاليات التحفيزية، التي تنظم فعالية «تحقيق المستحيل»، إلى مواكبة ثقافة التميّز والابتكار والتحسين المستمر التي ميزت مسيرة دبي وجعلتها في عقود قليلة، مختبراً عالمياً متفوقاً للتجارب الناجحة والإنجازات الفردية والجماعية الاستثنائية.

الحضور

ويتواصل بيع التذاكر للجمهور من مختلف أنحاء العالم لحضور فعالية «تحقيق المستحيل»؛ الدورة التحفيزية الأكبر في مجال صنع القيادات، والتي تستضيفها قاعة كوكا كولا أرينا بدبي يوم الثلاثاء 3 سبتمبر 2019.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً