نتانياهو: مستعدون للدفاع عن أنفسنا ضد إيران بكل السبل

نتانياهو: مستعدون للدفاع عن أنفسنا ضد إيران بكل السبل

أكد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو، مساء اليوم الإثنين، أن بلاده مستعدة للدفاع عن نفسها بكل السبل الضرورية في مواجهة إيران، التي تتحرك على جبهات عدة. وجاء هذا التصريح بعدما شن الجيش الإسرائيلي أول أمس السبت ضربات على بلدة عقربا السورية لمنع هجوم إيراني بطائرة دون طيار انطلاقاً من سوريا، حسب الجيش، وبعد سقوط طائرة استطلاع …




رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو (أرشيف)


أكد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو، مساء اليوم الإثنين، أن بلاده مستعدة للدفاع عن نفسها بكل السبل الضرورية في مواجهة إيران، التي تتحرك على جبهات عدة.

وجاء هذا التصريح بعدما شن الجيش الإسرائيلي أول أمس السبت ضربات على بلدة عقربا السورية لمنع هجوم إيراني بطائرة دون طيار انطلاقاً من سوريا، حسب الجيش، وبعد سقوط طائرة استطلاع في ضاحية بيروت الجنوبية، معقل ميليشيا حزب الله، نسبه لبنان إلى إسرائيل.

واعتبر الرئيس اللبناني ميشال عون اليوم الهجوم بطائرة بمثابة “إعلان حرب”، وقال الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله، أمس الأحد بأنه “عندما تدخل الطائرات الإسرائيلية دون طيار المجال الجوي اللبناني سنعمل على إسقاطها”.

وقال نتانياهو في شريط مصور نشره مكتبه، إن “إيران تتحرك على جبهات عدة لشن هجمات دامية على دولة إسرائيل”، مشدداً على أن “إسرائيل ستواصل الدفاع عن أمنها بكل السبل الضرورية، أدعو المجتمع الدولي إلى التحرك فوراً لتوقف إيران هجماتها”، وذلك تزامناً مع قمة قادة مجموعة السبع في بياريتس جنوب فرنسا.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً