خبير : البيان السعودي الإماراتي أفشل حملات الإخوان الممنهجة ضد أبوظبي

خبير : البيان السعودي الإماراتي أفشل حملات الإخوان الممنهجة ضد أبوظبي

قال الخبير السياسي السعودي أحمد آل إبراهيم، إن البيان المشترك بين السعودية والإمارات حول الوضع في اليمن تصدى بقوة للحملة الممنهجة لمحاولة الوقيعة بين الرياص وأبوظبي، وكان رداً مناسباً وحاسماً. وأوضح آل إبراهيم ، أن الطرفين وضعا خططاً جديدة للتعامل مع أزمة المجلس الانتقالي بحثاً عن موقف مشترك يساهم في حل الأزمة والتصدي للانقلابيين الحوثيين،…




مسلحون من ميليشيا الإصلاح الإخواني في اليمن (أرشيف)


قال الخبير السياسي السعودي أحمد آل إبراهيم، إن البيان المشترك بين السعودية والإمارات حول الوضع في اليمن تصدى بقوة للحملة الممنهجة لمحاولة الوقيعة بين الرياص وأبوظبي، وكان رداً مناسباً وحاسماً.

وأوضح آل إبراهيم ، أن الطرفين وضعا خططاً جديدة للتعامل مع أزمة المجلس الانتقالي بحثاً عن موقف مشترك يساهم في حل الأزمة والتصدي للانقلابيين الحوثيين، والإخوان.

وأشار الخبير السياسي السعودي إلى أنه لا يشك في أن عناصر الإخوان في اليمن غير مرغوب فيهم، ويجب التعامل معهم بحسم بعد أن سعوا للتوغل في الحكومة الشرعية عن طريق حزب الإصلاح، وأنه لا مكان لهم اليوم في المشهد اليمني إذا أرادت الحكومة اليمنية السيطرة فعلاً على البلاد.

وشدد آل إبراهيم على أن العلاقات بين السعودية والإمارات، تاريخية ولا يمكنها أن تهتز بسبب الإخوان أو الحوثيين أومن كان على شاكلتهم.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً