اناقة

إليك الطريقة الصحيحة لتطبيق أحمر الشفاه القوي

إليك الطريقة الصحيحة لتطبيق أحمر الشفاه القوي

يشكل تطبيق أحمر شفاه بلون قوي تحد بالنسبة للكثير من السيدات لأن وضعه بشكل خاطئ سيكون بارز بسبب لونه الجذاب، لذلك اخترنا أن نقدم في هذا المقال طريقة تطبيق أحمر الشفاه القوي كالمحترفات حتى تتمكني سيدتي من التألق خلال السهرات بإطلالة أحمر شفاه جذابة وبارزة.مكياج شفاه قوي في خطوات قومي أولا بتطبيق كريم الأساس المناسب للون البشرة على…

يشكل تطبيق أحمر شفاه بلون قوي تحد بالنسبة للكثير من السيدات لأن وضعه بشكل خاطئ سيكون بارز بسبب لونه الجذاب، لذلك اخترنا أن نقدم في هذا المقال طريقة تطبيق أحمر الشفاه القوي كالمحترفات حتى تتمكني سيدتي من التألق خلال السهرات بإطلالة أحمر شفاه جذابة وبارزة.

مكياج شفاه قوي في خطوات

تطبيق أحمر الشفاه القوي

  • قومي أولا بتطبيق كريم الأساس المناسب للون البشرة على الشفتين لتوحيد لونها، كما تساعد هذه الخطوة في تثبيت أحمر الشفاه لفترة أطول.
  • انتقلي لتحديد الشفاه من خلال استخدام قلم الشفاه وهي خطوة ضرورية للغاية حيث تمنع تسرب أحمر الشفاه خارج الشفتين، قومي بتلوين كامل الشفتين إذا كنت تريدين إطلالة ثابتة. احرصي على اختيار لون مطابق للون أحمر الشفاه الذي ستضعينه لاحقا.
  • الآن مرري أحمر الشفاه على شفتيك، يمكنك اختيار تركيبة لامعة أو مطفأة حسب الرغبة ثم طبقي مباشرة القليل من البودرة الحرة بلطف بطريقة التربيت، بعد ذلك ضعي طبقة أخرى من أحمر الشفاه لتحصلي على لون قوي.
  • إذا كنت تفضلين استخدام ريشة الشفاه لتوزيع المستحضر، ابدئي من منتصف الشفاه السفلى باتجاه الأطراف، ثم اضغطي عليها بالشفة العليا ثم واصلي تطبيق اللون بهدوء حتى تحصلي على النتيجة المطلوبة.
  • أحضري منديل ورقي ووضعيه بين شفتيك واضغطي برفق للتخلص من أي كمية زائدة من أحمر الشفاه.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً