حواء: تعلّمي كيفية تعزيز حبك لزوجك

حواء: تعلّمي كيفية تعزيز حبك لزوجك

يعتبر الحفاظ على المشاعر في العلاقات طويلة الأمد صعبًا، خاصة في الزواج، ومع مرور الوقت وازديا الضغوطات والمسؤوليات قد تنطفئ شعلة الغرام، وتصبح المشاعر آخر ما يفكر فيه الزوجان. موقع العرب.كوم يقدّم لك اليوم عزيزتي الزوجة مجموعة طرق بسيطة وسهلة لكنها ذات تأثير سحري على العلاقة الزوجية، من أجل تعزيز مشاعر الحب بينك وبين …


يعتبر الحفاظ على المشاعر في العلاقات طويلة الأمد صعبًا، خاصة في الزواج، ومع مرور الوقت وازديا الضغوطات والمسؤوليات قد تنطفئ شعلة الغرام، وتصبح المشاعر آخر ما يفكر فيه الزوجان. موقع العرب.كوم يقدّم لك اليوم عزيزتي الزوجة مجموعة طرق بسيطة وسهلة لكنها ذات تأثير سحري على العلاقة الزوجية، من أجل تعزيز مشاعر الحب بينك وبين زوجك… تابعي معنا!

alt
صورة توضيحية
افعلي شيئاً مخصّصاً له كل يوم
أنتِ تعلمين الأشياء التي يحبها زوجك، والتي تدخل على قلبه السرور، حتى إن كانت رسالة رومانسية بسيطة. اضبطي رسالة تذكير على هاتفك، حتى لا تفوّتي يوماً دون عمل شيء خاص يسعد زوجك.

قدّمي له الشكر
الرجل يحتاج إلى تقدير إزاء ما يفعله تجاه أسرته، لهذا لا تري أن ما يفعله أمراً بسيطاً أو بديهياً، بل قدّمي له الشكر بطريقة صريحة وملموسة، هذا يزيد شعوره بالامتنان، ويشعره بحبك وتقديرك له، ويحفّزه على بذل المزيد من أجلك ومن أجل أسرتكما.
أخبريه باحتياجاتك
زوجك ليس ساحراً، لن يستطيع تلبية احتياجاتك ما دام لا يعرفها، ولن يعرفها حتى تخبريه بها بوضوح وصراحة. فكري أولاً في احتياجاتها، وما إذا كنتِ بحاجة إليها فعلاً، ثم تحدّثي مع زوجك بصراحة ووضوح عن تلك الاحتياجات، وإذا كانت هناك طريقة أفضل لتلبيتها.

ضعي مشاعره ورغباته في اعتبارك
من السهل التركيز على رغباتك ومشاعرك والمطالبة بتلبية احتياجاتك، ولكن لا تنسي أن زوجك له رغبات عليكِ تلبيتها، ومشاعر عليكِ احترامها ومراعاتها، لهذا ضعي رغبات ومشاعر زوجك في اعتبارك دائماً، واحرصي على احترامها وعدم التقليل منها أبداً.
تحكّمي بتصرفاتك
أحياناً تسيطر علينا المشاعر سواء غضب أو غيرة أو غيرها، لا أحد يمكنه التحكّم بمشاعره، ولكن يمكن السيطرة على تصرفاتك وردود أفعالك. لا تسمحي لمشاعرك بالتحكّم بردود أفعالك، وإنما أعطي قلبك الفرصة للشعور، ولكن عند ردة الفعل، يجب أن تحكّمي عقلك، وتتصرّفي بحكمة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً