6 أعضاء في المجلس الوطني يخوضون الانتخابات لعضوية جديدة

6 أعضاء في المجلس الوطني يخوضون الانتخابات لعضوية جديدة

أظهرت القائمة الأولية للمرشحين لخوض انتخابات عضوية المجلس الوطني الاتحادي التي أعلنت عنها اللجنة الوطنية للانتخابات أمس الأحد، وجود 6 أسماء لأعضاء سابقين في المجلس الوطني الحالي يرغبون في خوض المعركة الانتخابية للحصول على عضوية جديدة في المجلس المقبل. 24 تابع القائمة الأولية للمرشحين عن جميع الإمارت، حيث تبين عدم وجود أي عضو من المجلس الوطني الحالي عن إمارة أبوظبي…




alt


أظهرت القائمة الأولية للمرشحين لخوض انتخابات عضوية المجلس الوطني الاتحادي التي أعلنت عنها اللجنة الوطنية للانتخابات أمس الأحد، وجود 6 أسماء لأعضاء سابقين في المجلس الوطني الحالي يرغبون في خوض المعركة الانتخابية للحصول على عضوية جديدة في المجلس المقبل.

24 تابع القائمة الأولية للمرشحين عن جميع الإمارت، حيث تبين عدم وجود أي عضو من المجلس الوطني الحالي عن إمارة أبوظبي قد تقدم بأوراق ترشحه لعضوية المجلس المقبل، فيما ترشح العضوان الحاليان عزة سليمان وحمد الرحومي إلى عضوية الوطني عن إمارة دبي.

باقي الإمارات
وفي الشارقة أظهرت القوائم ترشح عضو المجلس الوطني عائشة سالم بن سمنوه، وأحمد محمد راشد الجروان، فيما سيترشح عن إمارة الفجيرة عضو المجلس الوطني محمد أحمد اليماحي، ومن رأس الخيمة ناعمة عبد الله الشرهان، فيما لم يترشح أحد من أعضاء المجلس الوطني الحالي ممن مثلوا إمارة أم القيوين وإمارة عجمان.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً