مطعم كوسينا بفندق جنة برج السراب يقدم وجبات فاخرة على مدار اليوم

مطعم كوسينا بفندق جنة برج السراب يقدم وجبات فاخرة على مدار اليوم

يستقبل فندق جنة برج السراب زواره للاستمتاع بطيف من التجارب الذوقية الفاخرة لدى مطعم “كوسينا”، وذلك من خلال عروض “سيمي-بوفيه” المميزة التي تتضمن تشكيلة غنية من المقبلات والأطباق الرئيسية والحلويات الشهية والمبتكرة. ويمتاز مطعم “كوسينا” بأجوائه الراقية والهادئة وتصاميمه الدافئة وتجاربه الذوقية الفاخرة المتوفرة على مدار اليوم. ومن خلال عرض “سيمي- بوفيه” يمكن للضيوف الاستمتاع بتشكيلة واسعة من الأطباق …

ff-og-image-inserted

يستقبل فندق جنة برج السراب زواره للاستمتاع بطيف من التجارب الذوقية الفاخرة لدى مطعم “كوسينا”، وذلك من خلال عروض “سيمي-بوفيه” المميزة التي تتضمن تشكيلة غنية من المقبلات والأطباق الرئيسية والحلويات الشهية والمبتكرة.

ويمتاز مطعم “كوسينا” بأجوائه الراقية والهادئة وتصاميمه الدافئة وتجاربه الذوقية الفاخرة المتوفرة على مدار اليوم.

ومن خلال عرض “سيمي- بوفيه” يمكن للضيوف الاستمتاع بتشكيلة واسعة من الأطباق الشهية والتي تتضمن المقبلات الباردة والساخنة، والشوربات المختارة والسلطات المتنوعة، بالإضافة إلى الحلويات اللذيذة والفاكهة الطازجة والكعك.

ويستمر هذا العرض الحصري حتى تاريخ 30 سبتمبر، بأسعار تبدأ من 59 درهم إماراتي في وجبة الإفطار “بوفيه عادي”، 50 درهم (غداء أو عشاء) سيمي بوفيه شاملة الشوربة والسلطة والحلويات، و 80 درهم (غداء أو عشاء) سيمي بوفيه شاملة الشوربة والسلطة والحلويات وطبق رئيسي واحد.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً