63 نسخة فقط.. لامبورجيني تكشف النقاب عن سيارتها الجديدة أفينتادور

63 نسخة فقط.. لامبورجيني تكشف النقاب عن سيارتها الجديدة أفينتادور

63 نسخة فقط.. لامبورجيني تكشف النقاب عن سيارتها الجديدة أفينتادور تستعد أغلب الماركات العالمية حول العالم لطرح الموديلات الجديدة لعام 2020 ومنها شركة لاموبرجيني الايطالية الشهيرة التي كشفت عن سيارتاه الرياضية الجديدة أفينتادور SVJ 63 Roadster التي ستطرحها في 2020، بمواطفات مبهرة. واحتفالات بتاريخ تأسيس الشركة قررت شركة لامبورجييني إنتاج 63 نسخة فقط من سياراتها الجديدة تستعد أغلب الماركات…

alt

63 نسخة فقط.. لامبورجيني تكشف النقاب عن سيارتها الجديدة أفينتادور

alt

تستعد أغلب الماركات العالمية حول العالم لطرح الموديلات الجديدة لعام 2020

alt

ومنها شركة لاموبرجيني الايطالية الشهيرة التي كشفت عن سيارتاه الرياضية الجديدة أفينتادور SVJ 63 Roadster

alt

التي ستطرحها في 2020، بمواطفات مبهرة.

alt

واحتفالات بتاريخ تأسيس الشركة قررت شركة لامبورجييني إنتاج 63 نسخة فقط من سياراتها الجديدة

تستعد أغلب الماركات العالمية حول العالم لطرح الموديلات الجديدة لعام 2020، ومنها شركة لاموبرجيني الإيطالية الشهيرة التي كشفت عن سيارتها الرياضية الجديدة أفينتادور SVJ 63 Roadster، التي ستطرحها في 2020، بمواطفات مبهرة.

حتى لا تتعرض للمخالفة.. تعرف على قواعد تظليل السيارات في السعودية

لامبورجيني 2019

واحتفالات بتاريخ تأسيس الشركة قررت شركة لامبورجييني إنتاج 63 نسخة فقط من سياراتها الجديدة، حيث إن تاريخ تأسيس الشركة يرجع لعام 1763.

alt

وتأتي السيارة الجديدة بمحرك من 12 اسطوانة V12، بقوة 566 كيلو وات، و770 حصانا، وتستطيع السيارة الوصول من إلى سرعة 100 كيلو متر في الساعة من الثبات في 2.9 ثانية فقط، في حين تصل سرعتها القصوى 350 كيلو مترا في الساعة.

أحدث سيارات لامبورجيني

وتملك سيارة Aventador SVJ 63 Roadster، طلاء خارجيا مكونا من 8 ألوان، ووتزين السيارة بشعارت عام 63 على جوانبها وغطاء الحيز.

Corvette C8.. نموذج جديدة من شيفروليه ينافس السيارات الرياضية الفارهة (فيديو)

وتتميز السيارة الجديدة بعجلات بمظهر التينانيون مصنوعة من معدن خفيف، في حين تأتي المقصورة الداخلية للسيارة متضمنة فرش ألكانترا الفاخر، وحليات من شعارات عام 63، وألياف الكربون.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً