مصادر : “الانتقالي” يستعيد مواقع استراتيجية من قبضة الإخوان بشبوة

مصادر : “الانتقالي” يستعيد مواقع استراتيجية من قبضة الإخوان بشبوة

استعادت قوات النخبة التابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي، مواقع استراتيجية في محافظة شبوة، من قبضة ميليشيات تنظيم الإخوان الممول من الدوحة، بعد معركة عسكرية خاطفة، اليوم الأحد. وقالت مصادر ميدانية ، إن قوات النخبة تمكنت بإسناد من القبائل، من استعادة السيطرة على مركز الجلفوز الاستراتيجي ومقرات حكومية، كانت في قبضة ميليشيا الإخوان.وأظهرت صور متداولة على …




عناصر من قوات النخبة الشبوانية (أرشيف)


استعادت قوات النخبة التابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي، مواقع استراتيجية في محافظة شبوة، من قبضة ميليشيات تنظيم الإخوان الممول من الدوحة، بعد معركة عسكرية خاطفة، اليوم الأحد.

وقالت مصادر ميدانية ، إن قوات النخبة تمكنت بإسناد من القبائل، من استعادة السيطرة على مركز الجلفوز الاستراتيجي ومقرات حكومية، كانت في قبضة ميليشيا الإخوان.
وأظهرت صور متداولة على الإنترنت عناصر من ميليشيا الإخوان يفرون بعد أن تركوا أسلحتهم وعتادهم.
من جهته، نقل موقع “نيوزيمن” عن مصادر محلية أن قوات النخبة الشبوانية وبإسناد من رجال القبائل استعادت السيطرة على موقع الكسارة، والخزان على مشارف مدينة عتق، وتواصل التقدم نحو المدينة لتطهيرها من ميليشيا الإخوان.

واستعادت قوات النخبة تبة الإرسال على مدخل عتق، التي تعتبر أهم تبة استراتيجية مطلة على المدينة، كما سيطرت بشكل كامل على جولة الثقافة، وإدارة المرور.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً