حوليّ أعمال المنزل الروتينة إلى تمارين رياضية ممتعة لحرق الدهون.. فيديو

حوليّ أعمال المنزل الروتينة إلى تمارين رياضية ممتعة لحرق الدهون.. فيديو

لأعمال المنزل فوائد شبيهة بفوائد التمارين الرياضية في حرق الدهون، هي معلومة تجعل الكثيرات ينقسمن في الرأي ما بين مؤيدات ومعارضات، إلا أننا اليوم سنقدم لك وبالفيديو طريقة لطيفة لضمان حرق الدهون خلال إنجاز أعمال المنزل. الأعمال المنزلية تمارين رياضية لحرق الدهون هل اخذتك مشاغل الحياة عن ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومي؟ إذا اوجدي لها الوقت …

لأعمال المنزل فوائد شبيهة بفوائد التمارين الرياضية في حرق الدهون، هي معلومة تجعل الكثيرات ينقسمن في الرأي ما بين مؤيدات ومعارضات، إلا أننا اليوم سنقدم لك وبالفيديو طريقة لطيفة لضمان حرق الدهون خلال إنجاز أعمال المنزل.

الأعمال المنزلية تمارين رياضية لحرق الدهون

هل اخذتك مشاغل الحياة عن ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومي؟ إذا اوجدي لها الوقت خلال نهارك وتحديداً خلال إنجاز الأعمال المنزلية كما تفعل “رولا” في فيديو على موقع “الجميلة”.

يمكنك الإرتكاز على عصا المكنسة أو ممسحة الأرض لتنفيذ تمارين القرفصاء المختلفة التي تستهدف تقوية عضلات الأجزاء السفلية من الجسم، كالمعدة، الأرداف، الفخذين، الساقين.

كذلك يمكنك مسح الأرض باستخدام القدمين، على أن يتم وضع قطعة القماش المخصصة لتنظيف الأرض أسفل القدم وتحريكها إلى الأمام والجانب عدة مرات والظهر مشدود، من ثم الإنتقال إلى القدم الأخرى.

قد تصبح عملية طي الملابس بعد غسلها أكثر متعة مع تنفيذ تمارين القرفصاء وتمارين تقوية الساقين، ولا ضير من ممارسة تمارين الضغط أيضاً.

ننتقل الآن إلى مرحلة كيّ الملابس، وهنا يمكنك تنفيذ تمارين تقوية الساق والفخذ مع رفع الساقين جانباً عدة مرات، من ثم تنفيذ تمرين القرفصاء، ولكن احذري في هذه المرحلة من تشتت انتباهك وحرق الملابس!

شاهدي الفيديو:

تمارين شدّ الجسم باستخدام أدوات المطبخ

يمكنك كذلك استغلال أدوات المطبخ لتنفيذ تمارين رياضية هدفها شدّ الجسم، مثل استخدام فرادة العجين “الشوبك” لفرد اليدين أثناء تنفيذ تمرين القرفصاء، أو استخدام البطاطا كوزن أثناء تنفيذ تمارين شدّ الجزء السفلي من الجسم، كما يمكنك استبدال الأثقال بالمعلبات لتنفيذ تمرين “الرفرفة الجانبية” بالثقل، وهنا تقف رولا باستقامة بعد حمل اثنتان من المعلبات، ترفع الذراعين تدريجياً نحو الأعلى، مع بقائهما على جانبي الجسم، حتى يصبحا على امتداد خط الكتفين. تثبت على هذا الوضع لبضع ثواني، مع الشدّ على عضلات الكتفين. لتعود تدريجياً بالذراعين إلى الوضعية الأولى.

يمكنك مشاهدة خطوات تنفيذ كل واحدة من هذه التمرينات في الفيديو الآتي:

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً