الجيش الإسرائيلي يكشف تفاصيل جديدة عن قصفه لسوريا

الجيش الإسرائيلي يكشف تفاصيل جديدة عن قصفه لسوريا

أكد الجيش الإسرائيلي، أنه سينشر مقطع فيديو يوثق نشاط الخلية التي استهدفها مساء أمس في سوريا، مشيراً إلى أنها كانت تخطط لتنفيذ هجمات ضد إسرائيل بطائرات دون طيار. وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، افيخاي أدرعي: “سنبث مساء اليوم الفيديو الذي يحاول قائد فيلق القدس في الحرس الثوري الإيراني قاسم سليماني إخفاءه”.وأضاف أدرعي، أن “نشطاء فيلق القدس، والميليشيات…




صورة جوية للمواقع الإيرانية التي استهدفها الجيش الإسرائيلي في سوريا أمس (تويتر)


أكد الجيش الإسرائيلي، أنه سينشر مقطع فيديو يوثق نشاط الخلية التي استهدفها مساء أمس في سوريا، مشيراً إلى أنها كانت تخطط لتنفيذ هجمات ضد إسرائيل بطائرات دون طيار.

وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، افيخاي أدرعي: “سنبث مساء اليوم الفيديو الذي يحاول قائد فيلق القدس في الحرس الثوري الإيراني قاسم سليماني إخفاءه”.

وأضاف أدرعي، أن “نشطاء فيلق القدس، والميليشيات الشيعية حاولوا إطلاق طائرة دون طيار مسلحة ضد أهداف إسرائيلية، من قرية عرنة، وبعد التشويش على عمليتهم، خططوا لإعادة التنفيذ أمس” السبت.

وتابع أدرعي، أن “العناصر المختارة لتنفيذ هذه المهمة، أفراد في الميليشيات الشيعية أتى بهم فيلق القدس إلى سوريا، ودربهم وسلحهم، والحديث عن ميليشيا تعمل وفق أجندة فيلق القدس لهدف تنفيذ عملية”.

وأضاف أدرعي، “في الأسابيع الأخيرة، هبطت معدات هذه الخلية في مطار دمشق الدولي مع عناصر إيرانية، وتجمعوا في قرية عقربا جنوب دمشق في مجمع خاص يتبع فيلق القدس”.

وأضاف المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي “رُصدت هذه المجموعة التخريبية من الإيرانيين والميليشيات الشيعية يوم الخميس الماضي، في قرية عرنة في طريقها لتنفيذ العملية، ورُصدت الطائرات التي كانت معهم، وتعرضت محاولتهم للتشويش وفشلوا في تحقيق الهدف”.

وأضاف، في “الليلة الماضية تقرر استهداف هذه الخلية في قرية عقربا، بعد استنتاج أنها تنوي تنفيذ العملية في الساعات المقبلة”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً