حماس “تتضامن” مع حزب الله

حماس “تتضامن” مع حزب الله

أعلنت حركة حماس، اليوم الأحد، وقوفها إلى جانب ميليشيا “حزب الله”، بعد استهداف طائرة مفخخة مبنى إعلامياً تابعاً للحزب في الضاحية الجنوبية للعاصمة اللبنانية بيروت. وقالت حماس في بيان نشره الموقع الرسمي للحركة، إنها “تدين العدوان السافر والغاشم على لبنان، من خلال اختراق طائرات الاحتلال المتكرر لسماء لبنان، وتنفيذها لعملياتٍ عدوانية متكررة”.وأضافت “سقوط طائرة الاستطلاع…




صورة من داخل مركز حزب الله الإعلامي الذي استهدف الطيران الإسرائيلي


أعلنت حركة حماس، اليوم الأحد، وقوفها إلى جانب ميليشيا “حزب الله”، بعد استهداف طائرة مفخخة مبنى إعلامياً تابعاً للحزب في الضاحية الجنوبية للعاصمة اللبنانية بيروت.

وقالت حماس في بيان نشره الموقع الرسمي للحركة، إنها “تدين العدوان السافر والغاشم على لبنان، من خلال اختراق طائرات الاحتلال المتكرر لسماء لبنان، وتنفيذها لعملياتٍ عدوانية متكررة”.

وأضافت “سقوط طائرة الاستطلاع المفخخة في حيّ سكنيّ في الضاحية الجنوبية لبيروت، فعلا عدوانيا واستفزازيا من قبل العدو، وانتهاكاً واضحاً لسيادة لبنان، وأن الحركة تؤكد وقوفها إلى جانب لبنان والمقاومة ضد أي اعتداء من قبل الكيان الصهيوني”، على حد تعبير البيان.

وذكر مسؤول في “حزب الله” أن طائرة إسرائيلية مفخخة تسببت بأضرار جسيمة في مبنى المركز الإعلامي التابع للحزب، بعد ساعات من مقتل عناصر من ميليشيا الحزب في استهداف إسرائيلي لأهداف في العاصمة السورية دمشق.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً