نجم صراع العروش كيت هاريغنتون ينضم لعالم مارفل

نجم صراع العروش كيت هاريغنتون ينضم لعالم مارفل

أعلن رئيس استديوهات مارفل، كيفن فيج، انضمام بطل سلسلة “صراع العروش”، كيت هارينغتون، إلى عالم مارفل في فيلمها المقبل بعنوان “The Eternals” أو”الخالدين”، من بطولة أنجلينا جولي وسلمى حايك وريتشارد مادن. يجسد هارينغتون دور دان ويتمان، المعروف أيضاً باسم “الفارس الأسود”، كما ستضم بطولة “الأتيرنالز” كميل نانجياني ولورين ريدلوف وبراين تايري هنري، جاء الإعلان عن دور هارينغتون، في…




انضمان كيت هارينغتون لفيلم


أعلن رئيس استديوهات مارفل، كيفن فيج، انضمام بطل سلسلة “صراع العروش”، كيت هارينغتون، إلى عالم مارفل في فيلمها المقبل بعنوان “The Eternals” أو”الخالدين”، من بطولة أنجلينا جولي وسلمى حايك وريتشارد مادن.

يجسد هارينغتون دور دان ويتمان، المعروف أيضاً باسم “الفارس الأسود”، كما ستضم بطولة “الأتيرنالز” كميل نانجياني ولورين ريدلوف وبراين تايري هنري، جاء الإعلان عن دور هارينغتون، في مؤتمر ديزني “إكسبو D23” في كاليفورنيا، أثناء عرض تقديمي تتضمن صوراً للأشكال التي سيظهر عليها أبطال العمل المقرر إطلاقه في نوفمبر (تشرين الثاني) 2020.

يؤدي “ريتشارد مادن” شخصية البطل الخارق “إيكارس”، وتقوم أنجلينا جولي بدور المحاربة “ثينا”، أما الممثل كميل نانجياني يقوم بدور “كينغو” الذي يمتلك طاقة كونية، بينما تؤدي لورين ريدلوف شخصية “ماكاري” فائقة السرعة، وأول بطلة خارقة صماء في عالم مارفل، وتجسد سلمى حايك دور القائد الحكيم “أجاك”.

وظهرت شخصيات “الإيتيرنالز” للمرة الأولى عام 1976 في كتب مارفل المصورة، من ابتكار “جاك كيربي”، وهي مجموعة مجموعة من البشر شبه الخالدين، يمتلكون قوى وطاقات كونية غير عادية، اكتسبوها بعد أن أجرت كائنات كونية مجموعة من التجارب الوراثية على مجموعة من البشر، لإنتاج أفراد يتمتعون بقوى خارقة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً