آخر الأخبار العاجلة

الإمارات تحدد عطلة عيد الأضحى للقطاع الخاص شاهد حيوان بيسون يهاجم عائلة في متنزه أميركي.. وطفل ينجو بأعجوبة الإمارات تستعد لـcop .. و6 عوامل تضمن نسخة غير اعتيادية من الحدث رجل يجلس قرب رأس مقطوعة يثير الرعب في مدينة ألمانية رئيس الدولة يصدر المرسوم الاتحادي رقم 74 لسنة 2022 بفض دور الانعقاد العادي الثالث من الفصل التشريعي السابع عشر للمجلس الوطني الاتحادي المغرب.. مصرع سيدة جراء سقوطها على رأسها في بئر «استدرجها بأضحية العيد».. والدة شيماء جمال تكشف تفاصيل مقتلها على يد زوجها القاضي الإمارات تستضيف ورشة عمل لمدونة جيبوتي المعدلة 2022 لمكافحة القرصنة والسطو المسلح مصر.. تفاصيل القبض على القاضي قاتل زوجته المذيعة شيماء جمال دراسة ميدانية تكشف أسباب الطلاق في الكويت

image

كشفت وزارة الداخلية المصرية حقيقة فيديو انتحار أحد المواطنين بالقفز من أعلى أحد الجسور بالمجرى المائي لنهر النيل، بسبب حرمانه من رؤية أولاده.

وأوضحت الوزارة، حسبما أفاد موقع «إعلام دوت كوم»، أن مقطع الفيديو المتداول ليس حقيقياً.

وأكدت أنه بالفحص تبين عدم صحة ما تضمنه مقطع الفيديو من ادعاءات، وافتعال الشخص المشار إليه الواقعة والادعاء بالانتحار بالاشتراك مع أشخاص، من بينهم ثلاث سيدات، أمكن ضبطهم.

وبمواجهة المذكور، أقر بانفصاله عن زوجته منذ عدة أشهر وعدم تمكنه من رؤية أطفاله، فاختمرت في ذهنه فكرة ادعاء الانتحار على النحو المشار إليه للضغط على زوجته ودفعها إلى التراجع عن موقفها.

واعترف بأنه اتفق مع أحد المتهمين لتصويره حال قيامه بتوجيه رسالته والقفز عقب ذلك من أعلى الجسر، على أن يقوم ثلاثة من المتهمين بانتظاره أسفله لانتشاله من المياه نظير مبلغ مالي، والاتفاق مع إحدى المتهمات ووالدتها لعمل مونتاج ونشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، وضُبط بحوزة المتهمة الهاتف المستخدم في التصوير.

كما اتفق المتهم مع والدته على ارتكاب الواقعة وإعطائها بعض الأوراق كوصية له، فأخطرت أشقاءه بالعثور على تلك الأوراق أمام المنزل لإيهامهم بإقدامه على الانتحار.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-06-18-1.4458968

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single