الريتز كارلتون البحرين يفتتح صالة ذا أرينا للمعارض والمؤتمرات

الريتز كارلتون البحرين يفتتح صالة ذا أرينا للمعارض والمؤتمرات

افتتحت منتجع الريتز كارلتون البحرين الوجهة الفاخرة في العاصمة البحرينية، صالة “ذا أرينا” الجديدة بالشراكة مع مجموعة “مايسترا”. وتغطي صالة المعارض والمؤتمرات الجديدة مساحة 43 ألف قدم مربعة، وهي مزودة بأحدث المعدات والتجهيزات التي تؤهلها لاستضافة مؤتمرات عالمية وفعاليات استقبال ضخمة وحفلات توزيع جوائز وحفلات زفاف، بالإضافة إلى اجتماعات بمختلف أنواعها. ويقدم منتجع الريتز كارلتون البحرين من موقعه…

ff-og-image-inserted

افتتحت منتجع الريتز كارلتون البحرين الوجهة الفاخرة في العاصمة البحرينية، صالة “ذا أرينا” الجديدة بالشراكة مع مجموعة “مايسترا”.

وتغطي صالة المعارض والمؤتمرات الجديدة مساحة 43 ألف قدم مربعة، وهي مزودة بأحدث المعدات والتجهيزات التي تؤهلها لاستضافة مؤتمرات عالمية وفعاليات استقبال ضخمة وحفلات توزيع جوائز وحفلات زفاف، بالإضافة إلى اجتماعات بمختلف أنواعها.

ويقدم منتجع الريتز كارلتون البحرين من موقعه المميز في منطقة السيف المطلة على الخليج العربي، جميع المرافق المثالية لبيئة الأعمال العصرية، كما يتميز بموقعه الذي يبعد 20 دقيقة عن مطار البحرين الدولي والمعالم السياحية الرئيسية في المملكة.

وتثري الصالة الجديدة خدمات وعروض المنتجع في قطاع الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض، حيث تتضمن غرفتي اجتماعات وصالتي حفلات كبيرتَين والعديد من المساحات المخصصة للاجتماعات المغلقة، على امتداد مساحة إجمالية تزيد على 90 ألف قدم مربعة.

وتحظى جميع الفعاليات التي تقام في منتجع “الريتز كارلتون- البحرين” بمستوى الخدمات المتميزة التي تقدمها العلامة، بالإضافة إلى خيارات تقديم وجبتين أو ثلاث وجبات من الطعام للاجتماعات والمؤتمرات التي يتم تنظيمها في المنتجع.

وتتسع الصالة لأكثر من 4200 شخص، وتتميز بتصميم ذكي يؤهلها لاستضافة مختلف أنواع الفعاليات، بدءا من حفلات الاستقبال إلى المؤتمرات العالمية، كما ستسهم بفضل ما تتمتع به من مزايا عملية وخدمات ذات مرونة عالية في استضافة فعاليات مبتكرة ومتنوعة، تشمل المعارض التجارية العالمية ومناسبات إطلاق السيارات وحفلات الزفاف والندوات والحفلات الموسيقية.

وفي هذا السياق، قال بيرنارد دو فيليل المدير العام لفندق “الريتز كارلتون” البحرين: “في ظل تحول البحرين إلى وجهة عالمية لتنظيم المؤتمرات والفعاليات البارزة في المنطقة، يسعدنا أن نتعاون مع مايسترا لإطلاق منشأة جديدة مُعدة لاستضافة المؤتمرات بما يتماشى مع رؤية علامة الريتز كارلتون الشهيرة عالميا”.

الجدير بالذكر أن مجموعة مايسترا المتخصصة في مجال التصميم والإنتاج التقني والحائزة عدة جوائز ستشرف على الصالة الجديدة، التي من المتوقع أن تشكل أبرز الوجهات المميزة وأكثرها تفضيلاً في المنطقة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً