مؤسسة خليفة الإنسانية: 343 ألف درهم لنزلاء المؤسسة العقابية بعجمان

مؤسسة خليفة الإنسانية: 343 ألف درهم لنزلاء المؤسسة العقابية بعجمان

تبرعت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية بمبلغ 343000 درهم، للمساهمة في الإفراج عن النزلاء العاجزين عن سداد الديون المدنية المترتبة عليهم، ما ساهم في تسهيل الإفراج عن النزلاء المتعسرين في القضايا المالية ولمّ شملهم بأسرهم وذويهم. تسلم الشيك العميد مبارك خلفان مدير المؤسسة العقابية والإصلاحية بشرطة عجمان، بحضور محمد حاجي الخوري مدير عام المؤسسة، والنقيب محمد أحمد الظاهري…

emaratyah

تبرعت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية بمبلغ 343000 درهم، للمساهمة في الإفراج عن النزلاء العاجزين عن سداد الديون المدنية المترتبة عليهم، ما ساهم في تسهيل الإفراج عن النزلاء المتعسرين في القضايا المالية ولمّ شملهم بأسرهم وذويهم.
تسلم الشيك العميد مبارك خلفان مدير المؤسسة العقابية والإصلاحية بشرطة عجمان، بحضور محمد حاجي الخوري مدير عام المؤسسة، والنقيب محمد أحمد الظاهري مدير فرع الرعاية اللاحقة.
وأعرب العميد خلفان عن بالغ شكره لمؤسسة خليفة الإنسانية ودعمها السخي لهذه المبادرة الإنسانية التي ساهمت في تسديد المديونيات للقضايا المالية للنزلاء وعودتهم لمنازلهم، حيث تم الإفراج عن 5 نزلاء من جنسيات خليجية.
كما أعرب محمد الخوري عن بالغ تقديره لشرطة عجمان لإسهاماتها الأمنية في الإمارة وسعيها الحثيث في تحسين خدمة المتعاملين معها بمختلف قطاعات المجتمع.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً