مراكز «آمر» تنجز مليون معاملة منذ بداية العام

مراكز «آمر» تنجز مليون معاملة منذ بداية العام

نظمت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي متمثلة بإدارة آمر لسعادة المتعاملين «الملتقى الثالث لملّاك مراكز آمر»، في مقرها الرئيسي في الجافلية – دبي.وأكد اللواء محمد أحمد المري مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي أن تنظيم مثل هذه الملتقيات يأتي حرصاً من إقامة دبي على استمرارية تفعيل قنوات التواصل مع شركائها للوصول إلى أقصى …

emaratyah

نظمت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي متمثلة بإدارة آمر لسعادة المتعاملين «الملتقى الثالث لملّاك مراكز آمر»، في مقرها الرئيسي في الجافلية – دبي.
وأكد اللواء محمد أحمد المري مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي أن تنظيم مثل هذه الملتقيات يأتي حرصاً من إقامة دبي على استمرارية تفعيل قنوات التواصل مع شركائها للوصول إلى أقصى درجات رضا وسعادة المتعاملين.
قال المري إن المراكز أنجزت مليوناً وسبعة آلاف و406 معاملات خلال النصف الأول من العام الجاري عبر 69 مركزاً نموذجياً منتشرة في إمارة دبي وبعض مراكز تسهيل التي تقدم خدمات آمر، مقارنة بإنجاز 847 ألفاً و476 معاملة في الفترة نفسها خلال عام 2018، الأمر الذي يشير إلى الإقبال الكبير على الخدمات التي تقدمها إقامة دبي في مراكز آمر التي لا تتوانى عن تقديم أحدث الخدمات، وإنجاز المعاملات بكل بسهولة ويسر.
وأدار الملتقى الرائد سالم بن علي مدير إدارة آمر لسعادة المتعاملين في الإدارة العامة، وتناول خلاله عدداً من الموضوعات التي تركز على تعزيز مبدأ الشفافية بين إقامة دبي وملاك المراكز بما يسهم في تعزيز تقديم خدمات ذات جودة وكفاءة عالية. وأثنى في بداية اللقاء على مستوى الخدمات التي تقدمها مراكز آمر التي أظهرتها النتائج الخاصة باستطلاعات الرأي التي تجريها إقامة دبي بشكل دوري بنسبة شكلت 96% من نسبة رضا المتعاملين.
وفي ختام اللقاء تقدم ملاك مراكز آمر بالشكر والتقدير للإدارة العامة على دعمها المتواصل وإجراء مثل هذه اللقاءات التي تسهم بشكل واضح في تقديم خدمات ذات مستوى عالٍ يعزز سعادة المتعاملين.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً