اناقة

مكياج عيون دخاني للسهرات يناسب العدسات اللاصقة العسلية

مكياج عيون دخاني للسهرات يناسب العدسات اللاصقة العسلية

أصبحت العدسات اللاصقة الملونة خيارا مميزا بالنسبة للكثير من السيدات حيث تساعدهن في الحصول على إطلالة عيون جذابة بعيدا عن الروتين، ولعل أبرز الألوان التي تلجأ إليها السيدات هو اللون العسلي الذي يعتبر من أجمل الألوان. إذا كنت سيدتي تفكرين بارتداء عدسات لاصقة باللون العسلي، نقدم لك في مقال اليوم طريقة تطبيق مكياج سهرة في خطوات معدودة.مكياج سهرة …

أصبحت العدسات اللاصقة الملونة خيارا مميزا بالنسبة للكثير من السيدات حيث تساعدهن في الحصول على إطلالة عيون جذابة بعيدا عن الروتين، ولعل أبرز الألوان التي تلجأ إليها السيدات هو اللون العسلي الذي يعتبر من أجمل الألوان. إذا كنت سيدتي تفكرين بارتداء عدسات لاصقة باللون العسلي، نقدم لك في مقال اليوم طريقة تطبيق مكياج سهرة في خطوات معدودة.

مكياج سهرة للعدسات العسلية

  • بعد تطبيق كريم الأساس المناسب للون البشرة، ضعي الكونسيلر على العينين لإخفاء الهالات السوداء والشوائب.
  • ابدئي بوضع ظلال باللون الأسود على الجفن المتحرك وقومي بمدها للأعلى حتى تصل إلى كسرة العين. مرري الظلال السوداء أيضا عند خط الرموش السفلي وادمجيها جيدا بالريشة لتحصلي على التأثير الدخاني.
  • انتقلي لتطبيق ظلال بدرجة فاتحة على أن تكون غير لامعة أسفل الحواجب للحصول على إضاءة بسيطة.
  • حددي داخل العين باللون الكحلي ثم ضعي غليتر على الجفن المتحرك ثم ضعي طبقات من الماسكارا أو استعيني بالرموش الاصطناعية لتحصلي على مكياج سهرة مميز.

مكياج يومي يناسب العدسات العسلية

توجد الكثير من الخيارات التي تناسب العدسات العسلية إذا كنت سترتدينها أثناء النهار، حيث يمكنك تطبيق اللون الوردي، البيج لأوقات النهار، فيما يمكنك وضع البرونزي، الفضي، الأزرق الملكي، الأزرق الداكن، الأخضر المائل إلى الأصفر للفترة المسائية حيث تزيد من إبراز جمال اللون العسلي لتحصلي على إطلالة عيون مميزة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً