اناقة

للعروس: أفضل صيحات تيجان الورد

للعروس: أفضل صيحات تيجان الورد

يعتبر التاج من أفضل اكسسوارات العروس التي تضيف لمسة راقية وأنيقة. ستجدين المرصع بالفصوص وتصاميم وموديلات مختلفة، كما انتشر تاج الورد بقوة هذه السنة بأشكال مختلفة، فلم يعد الأمر مقتصر على الورود البيضاء، حيث ستجدين ألوان مختلفة ومتناسقة ستجعلك أميرة الحفل.تحلم جميع الفتيات بأن تكون ملكة ليلة زفافها، لكن قبل اختيار تاج الورود، يجب الاهتمام …

يعتبر التاج من أفضل اكسسوارات العروس التي تضيف لمسة راقية وأنيقة. ستجدين المرصع بالفصوص وتصاميم وموديلات مختلفة، كما انتشر تاج الورد بقوة هذه السنة بأشكال مختلفة، فلم يعد الأمر مقتصر على الورود البيضاء، حيث ستجدين ألوان مختلفة ومتناسقة ستجعلك أميرة الحفل.

تحلم جميع الفتيات بأن تكون ملكة ليلة زفافها، لكن قبل اختيار تاج الورود، يجب الاهتمام ببعض التفاصيل:

  • عليك اختيار الحجم المناسب لتاج الورد، حيث تحتاجين إلى تجربة أكثر من موديل لمعرفة التصميم المثالي والمناسب لك .
  • يجب أن يكون تاج الورد مناسب لأجواء الزفاف، حسب طبيعة الزفاف والمكان الذي سيقام فيه الحفل، سواء على الشاطئ، زفاف بوهيمي أو في مكان بسيط. ينصح دائمًا باختيار تاج زفاف ملون في حفلات الزفاف البوهيمية، أما إذا كان حفل بسيط فأنت بحاجة إلى اختيار تاج مزود بورود صغيرة وبسيطة، وإذا كان على شطاطئ البحر فسيكون اللون الأبيض مناسب ومثالي لهذا المكان.
  • ليست كل التيجان مصنوعة من ورود طبيعية، فهناك الصناعية ولكن اختاري موديلات تكون جودتها ممتازة، أما إذا كانت طبيعية فعليك اختيار ورود تصمد لاخر الحفل ولاتذبل فيكون مظهرها غير مثالي.
  • احرصي على تثبيت التاج بطريقة جيدة لأنك سوف ترقصين وتستمتعين بالحفل.

alt
alt
alt
alt
alt
alt
alt

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً