“موانئ دبي” تفتح أبواب الأسواق الجديدة أمام الصادرات الهندية

“موانئ دبي” تفتح أبواب الأسواق الجديدة أمام الصادرات الهندية

استعرضت موانئ دبي العالمية – إقليم الإمارات، قدرات دبي والعروض التي تدعم وتسهل صادرات الأغذية والمشروبات الهندية وذلك خلال المشاركة في معرض ومؤتمر “فود برو FoodPro” الذي نظمه اتحاد الصناعات الهندية “CII” في مدينة تشيناي الهندية. وأتاح فريق موانئ دبي العالمية لشركات الأغذية والمشروبات التي تتطلع إلى توسيع أعمالها خارج الهند التعرّف على الحلول الاستراتيجية المعروضة، بما في…




موانئ دبي (أرشيف)


استعرضت موانئ دبي العالمية – إقليم الإمارات، قدرات دبي والعروض التي تدعم وتسهل صادرات الأغذية والمشروبات الهندية وذلك خلال المشاركة في معرض ومؤتمر “فود برو FoodPro” الذي نظمه اتحاد الصناعات الهندية “CII” في مدينة تشيناي الهندية.

وأتاح فريق موانئ دبي العالمية لشركات الأغذية والمشروبات التي تتطلع إلى توسيع أعمالها خارج الهند التعرّف على الحلول الاستراتيجية المعروضة، بما في ذلك منصات التوصيل والتشغيل وحلول سلسلة التوريد المتكاملة وخدمات القيمة المضافة ومنصة الاستثمار.

بيئة متكاملة

وعلى مدار العقود الماضية طوّرت دبي بيئة متكاملة مخصّصة للتجارة توفر بنية تحتية قوية للشركات العالمية بالإضافة إلى أنظمة شفافة داعمة لنجاح الأعمال ومن خلال موقعها الاستراتيجي وشبكة الربط الممتازة متعددة الوسائط التي توفرها ترفع دبي مستوى وصول الصادرات الهندية إلى الأسواق نحو مستويات جديدة.

وقد تعززت العلاقات التجارية بين الهند ودولة الإمارات العربية المتحدة حيث تجاوزت التجارة الثنائية بين البلدين 60 مليار دولار في عام 2018 في ظل توقعات مستقبلية بمزيد من النمو. وتعتبر الهند اليوم ثاني أكبر شريك تجاري لدولة الإمارات بعد الصين.

وعشية الدورة الثالثة عشرة من “فود برو” أكبر حدث في مجال الأغذية والمشروبات في الهند وكجزء من مبادرة “الجسر الهندي – الإماراتي” نظمت موانئ دبي العالمية – إقليم الإمارات بالتعاون مع اتحاد الصناعات الهندية ندوة لتسليط الضوء على جهود موانئ دبي العالمية – إقليم الإمارات لدمج أصولها في البلدين.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً