بالفيديو: المسنة العراقية تكشف تفاصيل اعتداء ضابط إيراني عليها

بالفيديو: المسنة العراقية تكشف تفاصيل اعتداء ضابط إيراني عليها

embedded content أعلنت وزارة الخارجية العراقية، اليوم السبت، عن زيارة المتحدّث الرسميّ باسم وزارة الخارجيّة الدكتور أحمد الصحّاف السيّدة العراقيّة التي تعرّضت للاعتداء في مطار مشهد. وتحدثت السيدة وآثار الاعتداء ما زالت تظهر بوجهها، وإلى جانبها المتحدث باسم بوزارة الخارجية العراقية أحمد الصحاف، مشددة على ضرورة أن يقوم المسؤولون العراقيون بأخذ حقها وكرامتها.ووعدها المتحدث باسم …





أعلنت وزارة الخارجية العراقية، اليوم السبت، عن زيارة المتحدّث الرسميّ باسم وزارة الخارجيّة الدكتور أحمد الصحّاف السيّدة العراقيّة التي تعرّضت للاعتداء في مطار مشهد.

وتحدثت السيدة وآثار الاعتداء ما زالت تظهر بوجهها، وإلى جانبها المتحدث باسم بوزارة الخارجية العراقية أحمد الصحاف، مشددة على ضرورة أن يقوم المسؤولون العراقيون بأخذ حقها وكرامتها.

ووعدها المتحدث باسم الخارجية العراقية في الفيديو الذي نشرته وزارة الخارجية على “يوتيوب”، أن “بلاده تتابع باهتمام بالغ قضية تعرضها للضرب في مطار مشهد”.

وأكدت وزارة الخارجيّة، بحسب البيان، حرصها على مُتابعة شُؤُون جميع العراقيّين في داخل وخارج العراق، وبما يحفظ كرامتهم وسهولة الوصول الى الخدمات التي تقدمها الوزارة.

وأوضح الصحاف أنهم يتعاملون بكل إنسانية واحترام مع الوافدين إلى أراضيهم، مناشداً دول العالم بالتعامل بالمثل مع العراقيين.

ومع انهمار دموع السيدة التي ضربت وأهينت كرامتها في مطار مشهد الإيراني، قبل الصحاف رأسها مُجدداً الوعد برد حقها.

يذكر أن سيدة عراقية مُسنة من أهالي محافظة النجف بالعراق ، قد تعرضت في 18 أغسطس (آب) الجاري، إلى ضرب مبرح من قبل ضابط ايراني برتبة ملازم في مطار مشهد الدولي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً