سياسي يمني : بعض عناصر الحكومة وقعوا في الفخ الإخواني

سياسي يمني : بعض عناصر الحكومة وقعوا في الفخ الإخواني

قال السياسي اليمني عبد الملك اليوسفي إن التحالف القائم بين عناصر الإخوان وقطر كان له تأثير واضح على بعض أعضاء حزب الإصلاح اليمني الذي يمثل بعض أعضاء الحكومة الشرعية اليمنية، مما جعل الحكومة مخترقة من قبل الإخوان. وأوضح اليوسفي أنه يجب تصحيح الأوضاع سريعا ومنعاً لاختراق الإخوان للحكومة الشرعية اليمنية والسعي الوقيعة بين الأطراف المختلفة لتنفيذ المشروع القطري في…




عبد الملك اليوسفي (أرشيف)


قال السياسي اليمني عبد الملك اليوسفي إن التحالف القائم بين عناصر الإخوان وقطر كان له تأثير واضح على بعض أعضاء حزب الإصلاح اليمني الذي يمثل بعض أعضاء الحكومة الشرعية اليمنية، مما جعل الحكومة مخترقة من قبل الإخوان.

وأوضح اليوسفي أنه يجب تصحيح الأوضاع سريعا ومنعاً لاختراق الإخوان للحكومة الشرعية اليمنية والسعي الوقيعة بين الأطراف المختلفة لتنفيذ المشروع القطري في المنطقة، والذي يسعى للخراب والدمار.

وشدد السياسي اليمني على أنه لا يمكن لأحد أن ينكر الدور الإيجابي لدولة الإمارات في اليمن، حيث قدمت الشهداء والسلاح المال والإغاثة وبالتالي نكران الجميل يعبر عن من تورطوا في العنف والدمار داخل اليمن.

وحذر اليوسفي من الوقود الإخواني داخل اليمن من خلال التمويل القطري، وإن بعض عناصر حزب الإصلاح وقعوا في هذا الفخ، وعليهم مراجعة أنفسهم للحفاظ على المصلحة العليا في بلادهم.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً