5 أسباب تجعلك تحاولين النوم في الهواء

5 أسباب تجعلك تحاولين النوم في الهواء

لا يمكننا جميعاً الحصول على قسط كافٍ من النوم. فقد اكتشفت الدراسة من قبل جامعة كولورادو أن الأشخاص الذين قضوا ليلتهم في النوم ينامون لمدة 10 ساعة في المتوسط. هناك 5 أسباب تجعلك تحاولين النوم في الهواء الطلق. 1. تتعرضين للضوء الطبيعي اقرئي أيضاً: اختبار شخصية: وضعية الشعر أثناء النوم تكشف أسرار شخصيتك وفقاً لدراسة في جامعة كولورادو، فإن …

لا يمكننا جميعاً الحصول على قسط كافٍ من النوم. فقد اكتشفت الدراسة من قبل جامعة كولورادو أن الأشخاص الذين قضوا ليلتهم في النوم ينامون لمدة 10 ساعة في المتوسط.

هناك 5 أسباب تجعلك تحاولين النوم في الهواء الطلق.

1. تتعرضين للضوء الطبيعي

النوم في الهواء

اقرئي أيضاً: اختبار شخصية: وضعية الشعر أثناء النوم تكشف أسرار شخصيتك

وفقاً لدراسة في جامعة كولورادو، فإن تعرضك للضوء الطبيعي سيعيد ضبط ساعة جسمك، فإذا كنت تريدين أن تنتهي ليال بلا نوم، فعليك التفكير في النوم بعيداً عن التكنولوجيا.

2. مستويات الميلاتونين الخاصة بك تتغير

تقترح هذه الدراسة أن الضوء الاصطناعي من هاتفك الذكي أو الكمبيوتر يمكن أن يخفض مستويات الميلاتونين، مما يؤثر على نوعية نومك، لهذا السبب يجب أن نحاول النوم في الهواء الطلق قدر الإمكان.

3. زيادة مستويات المناعة الخاصة بك

النوم في الهواء

أظهرت دراسة في اليابان أن قضاء نحو ساعتين في الغابة يومياً له فوائد كثيرة لنا. فوائد مثل انخفاض ضغط الدم، وانخفاض تركيز الكورتيزول، وانخفاض معدلات النبض، وكذلك مستويات أعلى من خلايا الدم البيضاء علاوة على ذلك، حتى النوم في الهواء الطلق لمدة ليلة واحدة يمكن أن يعزز نشاطنا المناعي لمدة أسبوع على الأقل.

4. عقلك والجسم وظائف تحسين

يستخدم دماغنا الكثير من الأكسجين حتى يعمل بالطريقة التي يُفترض به وكذلك عضلاتنا. ليس سراً أن الأكسجين الأفضل الذي نتنفسه، كان أفضل بالنسبة لنا، لذا فإن النوم بالخارج ليس مجرد تجربة مريحة وخالية من التكنولوجيا، ولكنه سيكون مفيداً أيضاً لجسمنا وعقلنا.

5. مستويات التوتر لديك تنخفض

النوم في الهواء

الدراسة تبين أن النظر حتى في صورة لشجرة سوف يقلل من الإجهاد، والنظر في شجرة الفعلية سيكون أكثر فائدة للصحة العقلية. ليس ذلك فحسب، ولكن أصوات الهواء الطلق أيضاً تهدئنا وتهوى صفات الاسترخاء.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً