اناقة

استخدامات جمالية غير معروفة للسكر

استخدامات جمالية غير معروفة للسكر

يستخدم السكر بطرق مختلفة فيما يتعلق بجمال حواء، حيث يمكن استخدامه لصنع المقشرات الطبيعية أو تحضير الحلاوة لكن هل تعرفين أنه يوجد بعض الاستعمالات الجمالية الغير معروفة للسكر؟ تابعي معنا مقال اليوم لتكتشفي المزيد عن السكر حتى تستفيدي منه بشكل أكبر للعناية بجمالك.التخلص من بقايا الماكياج اخلطي ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند العضوي مع محتوى كبسولة من الفيتامين…

يستخدم السكر بطرق مختلفة فيما يتعلق بجمال حواء، حيث يمكن استخدامه لصنع المقشرات الطبيعية أو تحضير الحلاوة لكن هل تعرفين أنه يوجد بعض الاستعمالات الجمالية الغير معروفة للسكر؟ تابعي معنا مقال اليوم لتكتشفي المزيد عن السكر حتى تستفيدي منه بشكل أكبر للعناية بجمالك.

التخلص من بقايا الماكياج

اخلطي ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند العضوي مع محتوى كبسولة من الفيتامين E وربع ملعقة صغيرة من السكر البني أو الأبيض وحركي الخليط قليلا حتى تتجانس. قومي بإزالة الماكياج بالمحارم المبللة ثم طبقي الخليط على البشرة ودلكي بلطف في شكل دائري لدقيقتين. اشطفي البشرة بعد ذلك بالغسول الخاص بك لتحصلي على بشرة نظيفة وصحية خاصة خلال النوم.

alt

توريد الشفاه

للحصول على شفاه فاتحة وردية قومي بمزج ملعقة صغيرة من السكر مع ربع ملعقة من العسل أو بلسم الشفاه المرطب. طبقي المزيج على الشفاه ودلكي بلطف أو باستخدام فرشاة أسنان نظيفة لبعض الوقت حتى تتخلصي من خلايا الجلد الميت. كرري هذه الطريقة مرة واحدة في الأسبوع.

alt

تفتيح البشرة

هل تعرفين أن السكر يفيد في تفتيح البشرة من خلال تقشيرها؟ اخلطي نصف ملعقة من السكر مع ملعقة كبيرة من عصير الليمون وملعقة صغيرة من الكركم. استخدمي المزيج لتدليك الوجه لبعض الدقائق واتركيه حتى يجف. اشطفي بعد ذلك بالماء الفاتر مع التجفيف والترطيب.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً