بعد دخول الأموال القطرية.. “السترات البرتقالية” تعود لحدود غزة

بعد دخول الأموال القطرية.. “السترات البرتقالية” تعود لحدود غزة

نشرت حركة حماس عناصر أمنية بلباس مدني، اليوم الجمعة، على طول الحدود الشرقية لقطاع غزة، لمنع وصول المتظاهرين المشاركين في فعاليات “مسيرة العودة وكسر الحصار”، من الوصول لأماكن تمركز الجيش الإسرائيلي، بعد ساعات من دخول الأموال القطرية لحركة حماس في غزة. وقالت مصادر فلسطينية، إن عناصر أمنية يرتدون سترات برتقالية، انتشروا على طول حدود قطاع غزة الشرقية، بالتزامن…




alt


نشرت حركة حماس عناصر أمنية بلباس مدني، اليوم الجمعة، على طول الحدود الشرقية لقطاع غزة، لمنع وصول المتظاهرين المشاركين في فعاليات “مسيرة العودة وكسر الحصار”، من الوصول لأماكن تمركز الجيش الإسرائيلي، بعد ساعات من دخول الأموال القطرية لحركة حماس في غزة.

وقالت مصادر فلسطينية، إن عناصر أمنية يرتدون سترات برتقالية، انتشروا على طول حدود قطاع غزة الشرقية، بالتزامن مع توافد مئات الفلسطينيين للمشاركة في فعاليات المسيرة التي تنظم للجمعة الـ71 على التوالي.

ووصل مندوب النظام القطري لقطاع غزة، فجر الجمعة، عبر معبر بيت حانون (إيريز) شمال القطاع، حاملاً حقائب مالية تحتوي 11 مليون دولار، بناء على تفاهمات التهدئة بين حماس وإسرائيل.

وكانت الهيئة الوطنية لمسيرات العودة وكسر الحصار، قد بدأت استعدادات أمس الخميس، لجمعة ساخنة على حدود قطاع غزة، حيث نظم عشرات المشاركين في ما تسمى “وحدات الكوشوك” استعراضات تمهيداً لإحراق إطارات السيارات على طول حدود غزة، لكن هذه الخطوة قد ألغيت بعد دخول الأموال القطرية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً