فندق ميلينيوم المطار دبي يطرح عرض استخدام الغرفة لمدة يوم واحد

فندق ميلينيوم المطار دبي يطرح عرض استخدام الغرفة لمدة يوم واحد

أعلن فندق ميلينوم المطار دبي عن تقديم عرض خاص لإستخدام الغرفة لمدة يوم حيث يستطيع الضيوف الإقامة بالفندق من الساعة 6 صباحا حتى الساعة 10 مساء بأسعار مذهلة. ويتضمن هذا العرض على خصم 20% على المأكولات والمشروبات في المطاعم، دخول حمام السباحة والنادي الرياضي مجانا، واي فاي عالي السرعة مجانا، موقف سيارات تحت إشراف مسؤول من الفندق وخدمات الحافلة…

ff-og-image-inserted

أعلن فندق ميلينوم المطار دبي عن تقديم عرض خاص لإستخدام الغرفة لمدة يوم حيث يستطيع الضيوف الإقامة بالفندق من الساعة 6 صباحا حتى الساعة 10 مساء بأسعار مذهلة.

ويتضمن هذا العرض على خصم 20% على المأكولات والمشروبات في المطاعم، دخول حمام السباحة والنادي الرياضي مجانا، واي فاي عالي السرعة مجانا، موقف سيارات تحت إشراف مسؤول من الفندق وخدمات الحافلة المجانية.

ويتمتع فندق ميلينوم المطار دبي يتمتع بموقع مناسب على بعد دقائق بالكاد من مطار دبي الدولي، ويضم 341 غرفة وجناحا كلها مزودة بتسهيلات عالمية، ليتمكن ضيوفه من الاستفادة من خدماته المتنوعة سواء كانوا في حاجة إلى مكان للعمل أو مجرد الاسترخاء.

ويوجد بالفندق اختيارات بين ست مطاعم وبارات متميزة، مجموعة من اختيارات الترفيه منها حمام سباحة رائع كبير في الهواء الطلق، حديقة متسعة، ملعب أطفال ومركز لياقة كامل التجهيزات.

وتعليقاً على ذلك العرض، قال سايمون مور مدير عام فندق ميلينيوم المطار دبي: “إن عرض استخدام الغرفة لمدة يوم مثالي لهؤلاء الذين يبحثون عن الانتعاش وتجديد النشاط خلال فترة الانتظار الطويلة بين رحلتين أو المسافرين الراغبين في الاسترخاء قبل لقاء عمل، كما أنه عرض رائع أيضا لهؤلاء الذين يحتاجون إلى يوم من الاسترخاء بالدخول إلى مرافق الفندق مثل حمام السباحة والنادي الرياضي، بالإضافة التمتع بخصومات رائعة في مطاعمنا”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً