افتتاح فندق فايف قرية الجميرا دبي سبتمبر المقبل مع 269 حوض سباحة

افتتاح فندق فايف قرية الجميرا دبي سبتمبر المقبل مع 269 حوض سباحة

يشرع فندق فايف قرية الجميرا Five Jumeirah Village، في افتتاح أبوابه لاستقبال الضيوف في أوائل شهر سبتمبر المقبل، لينضم ثاني فنادق علامة فايف في دبي إلى مجموعة الفنادق الفاخرة الجديدة بالمدينة. وقد أصبح فندق فايف نخلة جميرا Five Palm Jumeirah الحالي معروفًا بمكانه النابض بالحياة، حيث يجذب المشاهير والمؤثرين من جميع أنحاء العالم. وتم تصميم الهيكل الدائري للفندق الجديد لتوفير…

يشرع فندق فايف قرية الجميرا Five Jumeirah Village، في افتتاح أبوابه لاستقبال الضيوف في أوائل شهر سبتمبر المقبل، لينضم ثاني فنادق علامة فايف في دبي إلى مجموعة الفنادق الفاخرة الجديدة بالمدينة.

وقد أصبح فندق فايف نخلة جميرا Five Palm Jumeirah الحالي معروفًا بمكانه النابض بالحياة، حيث يجذب المشاهير والمؤثرين من جميع أنحاء العالم.

aligncenter size-large wp-image-236961

وتم تصميم الهيكل الدائري للفندق الجديد لتوفير إطلالات 360 درجة على دبي، مع شرفة واسعة لكل غرفة، ويقع معظم حمامات السباحة على شرفات 221 شقة فندقية من غرفة نوم واحدة أو غرفتي نوم و33 شقة من أربع غرف نوم.

aligncenter size-large wp-image-236959

وبصرف النظر عن الشقق، يتكون الفندق من 247 غرفة وجناحًا فاخرًا، حيث سيتمكن الضيوف من الوصول إلى حمامات السباحة المشتركة الأكبر في الفندق، ويوفر الفندق أسعار معقولة تبدأ من 225 درهم في الليلة اعتباراً من 2 سبتمبر.

aligncenter size-large wp-image-236958

وسيضم فايف قرية الجميرا العديد من المطاعم والمقاهي التي تقدم المأكولات من جميع أنحاء العالم، كما سيوفر خدمة نقل مكوكية يومية إلى نخلة جميرا.

aligncenter size-large wp-image-236957

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً