آخر الأخبار العاجلة

الصحة العالمية تدعو إلى اتخاذ سلسلة من الإجراءات ضد انتشار جدري القرود شرطة دبي تنقذ شخصين جرفت الأمواج قاربهما إلى الصخور الأمن البحري بشرطة دبي ينفذ مهمة معقدة لإنقاذ شخصين غوغل تطور نظارة للترجمة الفورية باستخدام الذكاء الاصطناعي بيكسل ووتش.. محاولة جديدة لكسر سيطرة آبل على سوق الساعات الذكية إضافة خصائص جديدة إلى تطبيق زوم طرق دبي تنفذ مشروع التنقل المرن في منطقتي البرشاء 1 و2 إلهام شاهين عن خلافها مع غادة إبراهيم في جنازة سمير صبري: هيَّ مين دي ؟! تعيين سارة المسلّم وزيرة دولة للتعليم المبكر 15 سنة سجن و10 ملايين درهم غرامة.. إدانة 79 متهماً بالاحتيال وغسل الأموال في أبوظبي

image

أقدم رجل في مصر على جريمة تجرَّد فيها من كل معاني الإنسانية، إذ اعتدى على زوجة شقيقه بالضرب ونشر صورها على صفحات مخلة.

وفي مقطع مُفزع اجتاح مواقع التواصل الاجتماعي، خرجت تمارا فاروق، وتعمل موديل تجميل، متهمةً شقيق زوجها وزوجته بمحاولة تشويه سمعتها، بعدما سرقا صورها الخاصة من هاتف زوجها، ونشراها في العديد من الحسابات المُخلة التي تحمل اسمها.

وأكدت تمارا أن زوجة شقيق زوجها أرسلت سيدات إليها ضربوها وجرَّدوها من ملابسها، وقاموا بتصويرها عارية، ونشروا تلك الصور على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأرجعت السبب الذي دفعهم لتلك الجريمة إلى شعور الغيرة والحقد، قائلةً: «من يوم ما اتجوزت، وهما بيحقدوا على علاقتي بجوزي».

وتابعت: «اتبهدلت وصوري اتبعتت للناس كلها، وأنا مش هسكت على حقي».

وذكرت أن زوجها يحاول إغلاق الأمر، والضغط عليها للتنازل عن حقها، منوهةً بأنها لن تقبل بذلك إطلاقاً.

وأضافت: «عملت محضر في أهله كلهم باللي حصلي، والتشهير بيا، وهو عاوزني اتنازل وبيكذبني، وباعني واشترى أهله، وجيه هددني أروح ومعملش حاجة، بس أنا هاخد حقي منه ومن أهله».

ونشرت تمارا، عبر حسابها الشخصي في «إنستغرام» صوراً لرقم المحضر الذي قامت بتحريره.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-04-25-1.4422187

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single