طريقة عمل طاجن البروكلي بالدجاج والكريمه

طريقة عمل طاجن البروكلي بالدجاج والكريمه، من وصفات الطاجن المشهورة في العديد من دول المنطقة والتي تمتاز بطعمها اللذيذ وشكلها الجميل. والطاجن هو طبق من الفخار على شكل مخروط، يتم تحضير الطعام فيه وتقديمه نظرا لشكله المميز. ويشتهر الطاجن في المغرب والجزائر بشكل خاص، كما ان مصر لديها اطباق متعددة من الطاجن التي تحضر وتقدم ...

طريقة عمل طاجن البروكلي بالدجاج والكريمه

طريقة عمل طاجن البروكلي بالدجاج والكريمه، من وصفات الطاجن المشهورة في العديد من دول المنطقة والتي تمتاز بطعمها اللذيذ وشكلها الجميل. والطاجن هو طبق من الفخار على شكل مخروط، يتم تحضير الطعام فيه وتقديمه نظرا لشكله المميز. ويشتهر الطاجن في المغرب والجزائر بشكل خاص، كما ان مصر لديها اطباق متعددة من الطاجن التي تحضر وتقدم …

طريقة عمل طاجن البروكلي بالدجاج والكريمه، من وصفات الطاجن المشهورة في العديد من دول المنطقة والتي تمتاز بطعمها اللذيذ وشكلها الجميل.

والطاجن هو طبق من الفخار على شكل مخروط، يتم تحضير الطعام فيه وتقديمه نظرا لشكله المميز. ويشتهر الطاجن في المغرب والجزائر بشكل خاص، كما ان مصر لديها اطباق متعددة من الطاجن التي تحضر وتقدم في مناسبات عدة.

يحضر الطاجن من مكونات عديدة مثل اللحم والخضار او الدجاج او الكفتة، كما يمكن تحضير طاجن الخضار اللذيذ للنباتيين. وفي حال لم يكن لديك طبق الطاجن الخاص، يمكنك تحضيره باي طبق اخر يناسب الفرن.

وفي وصفة اليوم، نتعلم سويا من الشيف منال العالم طريقة تحضير طاجن البروكلي بالدجاج والكريمه.

رابط المصدر للخبر