BMW الفئة الثالثة 2020.. أناقة مذهلة تستعيد لمسات الجيل الأول

BMW الفئة الثالثة 2020.. أناقة مذهلة تستعيد لمسات الجيل الأول

توفر محركات الجيل الأحدث وتقنية الهيكل الجديدة زيادة ملحوظة في البراعة الرياضية تؤكد الواجهة الأمامية على الهالة الرياضية للسيارة تقدم بي أم دبليو تجربة قيادة ممتعة ورائعة تعمل ميزة “تحديث البرامج عن بُعد” على الاحتفاظ بالسيارة محدثة بشكل دائم يستعيد الجيل الجديد من الفئة الثالثة لسيارات BMW لمسات الجيل الأول من هذه الفئة بعد مرور 32 …

alt
alt

توفر محركات الجيل الأحدث وتقنية الهيكل الجديدة زيادة ملحوظة في البراعة الرياضية

alt

تؤكد الواجهة الأمامية على الهالة الرياضية للسيارة

alt

تقدم بي أم دبليو تجربة قيادة ممتعة ورائعة

alt

تعمل ميزة “تحديث البرامج عن بُعد” على الاحتفاظ بالسيارة محدثة بشكل دائم

يستعيد الجيل الجديد من الفئة الثالثة لسيارات BMW لمسات الجيل الأول من هذه الفئة بعد مرور 32 عاماً على إطلاقها، توفر هذه النسخة الجديدة من الفئة الثالثة ذات الأبواب الخمسة المحبوبة من العملاء في أوروبا على وجه الخصوص مزيجاً رائعاً من متعة القيادة والوظائف المتعددة لفئة السيارات متوسطة الحجم المتميزة.

وتوفر محركات الجيل الأحدث وتقنية الهيكل الجديدة زيادة ملحوظة في البراعة الرياضية، في حين أن ميزات المعدات الذكية تعمل على تحسين التنوع في الاستخدام اليومي وفي الرحلات البعيدة، بالإضافة إلى أحدث الابتكارات في مجال التحكم والتشغيل والاتصال لتحديد شخصية السيارة الجديدة.

حققت سيارة BMW الفئة الثالثة الأصلية التي تم تقديمها في عام 1987 مزيجاً مذهلاً من الأناقة الرائعة وخط السقف الموسع والباب الخلفي الكبير والزيادة الكبيرة في المساحة الداخلية. وتأتي اليوم بنسب خارجية تضخ الديناميكية في لغة التصميم الخاصة لشركة بي أم دبليو التي تعتمد على الخطوط الواضحة والأسطح المحددة، زاد طول تورينغ الجديدة بنسبة 16 ملم إلى 1827 ملم وعرضها من 8 ملم إلى 1470 ملم بما في ذلك زعانف السقف.

بمميزات خرافية.. جاكوار XE SV Project 8 أسرع سيارة في العالم

تؤكد الواجهة الأمامية على الهالة الرياضية للسيارة وتتصدرها شبكة كبيرة ومصابيح أمامية LED مزدوجة رفيعة وتستخدم مصادر الإضاءة الأربعة الخاصة بها لتوليد إضاءة مركزة على الطريق، ويتحدد الغطاء بأربعة خطوط تتجه نحو الشبك ليؤكد على المظهر القوي للسيارة، وتبرز الخطوط الجانبية الكلاسيكية الأجنحة المعاد تصميمها التي تتدفق نحو الخلف الذي يتميز بالمصابيح الرفيعة على شكل حرف L والنافذة الخلفية الكبيرة، ويمكن للعملاء الاختيار من بين اثنين من الألوان غير المعدنية وتسعة ظلال معدنية في الجزء الخارجي.

تضم لغة التصميم الجديدة الخاصة بعلامة BMW التصميم الداخلي، ويؤكد الاستخدام الواضح والدقيق للأشكال على اتساع المقصورة الداخلية والهالة الرياضية في نفس الوقت. تتميز لوحة العدادات بمظهر عصري وخفيف وتضفي عليها خطوطها الأفقية لمسة من الأناقة، كما تتميز كل من ألواح الأبواب الأمامية والخلفية بخطوط ديناميكية وفتاحات أبواب فاخرة على شكل قفل وأغطية سماعات مدمجة بشكل أنيق.

«جيب كومباس».. تكنولوجيا متقدمة وتصميم عصري مع قدرات جيب الأسطورية على الطرق الوعرة

تقدم بي أم دبليو تجربة قيادة ممتعة ورائعة بفضل التفاعل بين محرك البنزين الجديد ذي ست أسطوانات وناقل حركة بثماني سرعات “Steptronic Sport” ونظام الدفع الرباعي الذكي وتكنولوجيا الهيكل المفصل، ويحسن المحرك من أداء السيارة بشكل كبير بفضل استجابته الفورية وعزم دورانه الذي يصل إلى 500 نيوتن متر بين 1800 و5000 دورة في الدقيقة، كما يولد قوة 374 حصان من 5500 إلى 6500 دورة في الدقيقة مما يدفع السيارة من حالة السكون إلى 100 كم في الساعة خلال 4.5 ثانية.

تعمل ميزة “تحديث البرامج عن بُعد” على الاحتفاظ بالسيارة محدثة بشكل دائم، ويتم تثبيت التحديثات بطريقة سهلة جداً، كما يمكن استعادتها عبر الإنترنت من خلال الهاتف الذكي أو عبر “BMW Connected” باستخدام بطاقة “SIM” المدمجة في السيارة، وتتنوع التحديثات بين أنظمة الأمان وتحسين الجودة وخدمات البرمجيات الجديدة إلى وظائف السيارة المحسّنة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً