المري يوجه شباب شرطة دبي بتعزيز روح المبادرة

المري يوجه شباب شرطة دبي بتعزيز روح المبادرة

شهد اللواء عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، اللقاء الشبابي الذي نظمه مجلس القيادات الشابة، تزامناً مع «اليوم العالمي للشباب»، في مقر قسم الحرف بإدارة السجن المركزي، في الإدارة العامة للمؤسسات العقابية والإصلاحية، بحضور اللواء الدكتور السلال سعيد بن هويدي الفلاسي، مساعد القائد العام لشؤون الإدارة، والعميد مروان عبد الكريم جلفار، مدير الإدارة العامة للمؤسسات…

emaratyah

شهد اللواء عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، اللقاء الشبابي الذي نظمه مجلس القيادات الشابة، تزامناً مع «اليوم العالمي للشباب»، في مقر قسم الحرف بإدارة السجن المركزي، في الإدارة العامة للمؤسسات العقابية والإصلاحية، بحضور اللواء الدكتور السلال سعيد بن هويدي الفلاسي، مساعد القائد العام لشؤون الإدارة، والعميد مروان عبد الكريم جلفار، مدير الإدارة العامة للمؤسسات العقابية والإصلاحية بالنيابة، والعقيد أحمد زعل، مدير المكتب التنظيمي، والمهندسة سلامة الفلاسي، رئيسة مجلس القيادات الشابة، ونائبها الملازم أول المهندس خليفة الروم، وأعضاء المجلس وعدد من الضباط والأفراد.
وناقش اللقاء الذي حمل شعار «روح المبادرة»، ضرورة تحلي الشباب بروح المبادرة؛ لتطوير العمل، ودورهم في صنع القرار المؤسسي، واتسامهم بالمهارات المطلوبة؛ لقيادة المستقبل، وصقل شخصياتهم بما ينعكس إيجابياً على بيئة العمل، وسبل الخروج بمبادرات تدعم تحقيق الأهداف الاستراتيجية لشرطة دبي، كما تطرق الحاضرون إلى أبرز التحديات التي تواجه المجلس.
وقال المري: إن اللقاءات المفتوحة مع الشباب والتواصل المستمر معهم، أمور تحرص القيادة العامة، على استمرارها؛ لإعطائهم فرصة اتخاذ وصنع القرار، والإسهام في رسم السياسات المستقبلية للمؤسسة، ما يؤهّل شريحة الشباب؛ ليكونوا قادة للمستقبل. واختيار إقامة هذا اللقاء في قسم الحرف في السجن المركزي؛ يأتي للإضاءة على التحدي الذي يتحلى به النزلاء؛ لاتخاذ قرارات مصيرية تغيّر مسار حياتهم نحو الأفضل.
وأكد المري، أن لشباب شرطة دبي دورهم المحوري في كل الأمور وفي مختلف القطاعات، ولا بدّ أن يكون جيل الشباب على قدر المسؤولية الملقاة عليهم، ويدركوا أهمية تنمية القدرات والمهارات الشخصية بشكل مستمر.
وشهد اللقاء حوارات مباشرة بين الشباب والقائد العام، عبروا عن آرائهم واقتراحاتهم والتحديات التي تواجههم. وتضمنت الفعالية جولة للشباب في بعض المرافق في المؤسسات العقابية، رافقهم فيها المقدم عبد الله يعقوب يوسف، مدير إدارة الشؤون الإدارية في الإدارة العامة للمؤسسات العقابية والإصلاحية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً