ترامب: الأمور سوف تحل في هونغ كونغ

ترامب: الأمور سوف تحل في هونغ كونغ

أعرب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب اليوم الثلاثاء، عن ثقته في أنه سوف يتم نزع فتيل الاضطرابات الحالية في هونغ كونغ، مؤكداً أنه لا يريد أن يتعرض أحد للإيذاء أو القتل خلال المظاهرات المناهضة للحكومة. وقال للصحافيين في نيوجيرسي: إنه “موقف عنيف جداً، سوف نرى ماذا سيحدث، إنني متأكد من أنه سوف يتم حله”، وأضاف “آمل…




الرئيس الأمريكي دونالد ترامب (أرشيف)


أعرب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب اليوم الثلاثاء، عن ثقته في أنه سوف يتم نزع فتيل الاضطرابات الحالية في هونغ كونغ، مؤكداً أنه لا يريد أن يتعرض أحد للإيذاء أو القتل خلال المظاهرات المناهضة للحكومة.

وقال للصحافيين في نيوجيرسي: إنه “موقف عنيف جداً، سوف نرى ماذا سيحدث، إنني متأكد من أنه سوف يتم حله”، وأضاف “آمل أن يتم حل الموقف بالنسبة للجميع، بما في ذلك الصين، آمل أن يتم حل الوضع من أجل الحرية”.

وأشار الرئيس إلى أن الحكومة الصينية تحرك قوات صوب الحدود مع هونغ كونغ، ونقلت وكالة بلومبرغ للأنباء عنه القول إن “التقارير الواردة من وكالات الاستخبارات الأمريكية تظهر أن الحكومة الصينية تنقل قوات إلى حدودها مع هونغ كونغ”.

وغرد ترامب عبر موقع تويتر للتواصل الاجتماعي قائلاً: “يتعين على الجميع الحفاظ على الهدوء والأمان”، وأضاف “الكثيرون يوجهون اللوم لي وللولايات المتحدة بشأن المشكلات التي تحدث في هونغ كونغ، ولا يمكنني أن أتصور الأسباب”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً