تجربة ساحرة بالقطار لعشاق هاري بوتر

تجربة ساحرة بالقطار لعشاق هاري بوتر

embedded content إذا كنت من عشاق سلسلة أفلام هاري بوتر الشهيرة، فعلى الأرجح ستكون سعيداً بهذه الجولة التي تنقلك بالقطار إلى مواقع من وحي هذه السلسلة. ويطلق على القطار اسم “جاكوبايت ستيم ترين”، ويمر عبر مجموعة من الوجهات الساحرة، حيث يسافر بين فورت ويليام وماليج في اسكتلندا، مما يعني أن الركاب يمكنهم المرور على بعض المناظر الخلابة….





إذا كنت من عشاق سلسلة أفلام هاري بوتر الشهيرة، فعلى الأرجح ستكون سعيداً بهذه الجولة التي تنقلك بالقطار إلى مواقع من وحي هذه السلسلة.

ويطلق على القطار اسم “جاكوبايت ستيم ترين”، ويمر عبر مجموعة من الوجهات الساحرة، حيث يسافر بين فورت ويليام وماليج في اسكتلندا، مما يعني أن الركاب يمكنهم المرور على بعض المناظر الخلابة.

فعلى سبيل المثال، ستتمتع بإطلالة على جبل بين نيفس الأعلى في بريطانيا، وبحيرة لوش مورر الخلابة بمياهها العذبة، ونهر مورار الأقصر في بريطانيا، وأخيراً بحيرة لوش نيفيس الساحرة.

وكان هذا القطار أحد مواقع تصوير سلسلة أفلام هاري بوتر، حيث كان يعمل لصالح هوغوارد إكسبريس في جميع الأفلام.

وتبدو التصميمات الداخلية للقطار، وكأنها خارجة من أجواء القصص الخيالية، بمقاعدها الفخمة وميزاتها القديمة التي تم تجديدها، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

ويقدم القطار خدمة موسمية من أبريل (نيسان) إلى سبتمبر (أيلول) من كل عام، وتبدأ تذاكر البالغين من 31 جنيهاً استرلينياً (45 دولاراً) في اتجاه واحد، و37 جنيهاً (53 دولاراً) لرحلة باتجاهين. في حين تبدأ أسعار تذاكر الأطفال من 18 جنيهاً (26 دولاراً) في اتجاه واحد، و20 جنيهاً (30 دولاراً) في اتجاهين.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً