اناقة

طرق طبيعية لاخفاء الهالات السوداء في عيد الاضحى 2019

طرق طبيعية لاخفاء الهالات السوداء في عيد الاضحى 2019

إذا بدأت بشرتك تظهر عليها علامات الشيخوخة، هذا يعني أن التجاعيد والهالات السوداء بدأت بالظهور على وجهك، فقد تتساءلين عما إذا كان هناك أي علاجات طبيعية يمكنك إجراؤها في المنزل للمساعدة في إزالة البقع الداكنة تحت عينيك وخاصة في عيد الاضحى 2019. بالتأكيد، هناك علاجات كثيرة يمكنك القيام بها من أجل القضاء على البقع الداكنة المزعجة والهالات …

إذا بدأت بشرتك تظهر عليها علامات الشيخوخة، هذا يعني أن التجاعيد والهالات السوداء بدأت بالظهور على وجهك، فقد تتساءلين عما إذا كان هناك أي علاجات طبيعية يمكنك إجراؤها في المنزل للمساعدة في إزالة البقع الداكنة تحت عينيك وخاصة في عيد الاضحى 2019.

بالتأكيد، هناك علاجات كثيرة يمكنك القيام بها من أجل القضاء على البقع الداكنة المزعجة والهالات السوداء تحت العين، ولكن إذا كنت تبحثين عن علاج طبيعي، فإليك أفضل الطرق الطبيعية لاخفاء الهالات السوداء قبل عيد الأضحى.

طرق طبيعية لاخفاء الهالات السوداء في عيد الاضحى 2019

الألو فيرا للهالات السوداء

الألو فيرا تلطف البشرة وترطبها، فخصائصه المغذية تقلل من التصبغ تحت العين وتجعل البشرة الحساسة في تلك المنطقة صحية. ضعي الجل تحت العينين وقومي بالتدليك لبضع ثوان، ثم اتركيه لمدة 10 إلى 12 دقيقة. افعلي ذلك مرة واحدة خلال اليوم ومرة ​​قبل الذهاب إلى السرير.

زيت جوز الهند للهالات السوداء

الخصائص المغذية والمرطبة لزيت جوز الهند تعزز صحة الجلد. هذا بدوره، يقلل من الهالات السوداء.

ضعي الزيت على الجلد تحت عينيك، ثم قومي بالتدليك بلطف شديد في حركة عقارب الساعة وعكس اتجاه عقارب الساعة عدة مرات. ثم اتركيه طوال الليل، وكرري هذا كل ليلة قبل الذهاب إلى السرير.

خيار للهالات السوداء

يحتوي الخيار على عدد من مضادات الأكسدة التي تساعد في علاج الهالات السوداء الداكنة. قطعي الخيار إلى شرائح سميكة وضعيها في الثلاجة لمدة 30 دقيقة. ثم خذي شريحتين وضعيهما على العينين، وتأكدي من أنها تغطي المنطقة المصابة بالكامل. اتركيها لمدة 10 دقائق، ثم اغسلي عينيك بالماء البارد.

أكياس الشاي الأخضر للهالات السوداء

اغمسي أكياس الشاي في الماء وثبتيها لفترة من الوقت. ثم ضعي أكياس الشاي الباردة على عينيك لمدة 15 دقيقة واغسلي وجهك. افعلي هذا يومياً حتى يحدث تحسن كبير.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً