اناقة

عمليات تجميل الوجه أنواعها وميزاتها

عمليات تجميل الوجه أنواعها وميزاتها

مما لا شك، أنّ البشرة المشدودة والنضرة، تُضفي مظهرًا شبابيًّا على اطلالة المرأة، وتُظهرها أصغر سنًّا. والكثير من النساء يبحثن دومًا عن أفضل العلاجات التجميلية المختلفة التي تُعنى بجمال المرأة، وتحدّ من ظهور علامات التجاعيد في مناطق مختلفة من الوجه، وكذلك التخلّص من جميع أنواع مشكلات البشرة، سواء عمليات تجميل الوجه أو شدّ الرقبة المترهّلة، وحتى …

مما لا شك، أنّ البشرة المشدودة والنضرة، تُضفي مظهرًا شبابيًّا على اطلالة المرأة، وتُظهرها أصغر سنًّا. والكثير من النساء يبحثن دومًا عن أفضل العلاجات التجميلية المختلفة التي تُعنى بجمال المرأة، وتحدّ من ظهور علامات التجاعيد في مناطق مختلفة من الوجه، وكذلك التخلّص من جميع أنواع مشكلات البشرة، سواء عمليات تجميل الوجه أو شدّ الرقبة المترهّلة، وحتى نحت الذقن المزدوج وغيرها من العمليات التجميلية الأخرى. وأيًّا كان ما يبحثن عنه، “سيدتي.نت” يطلعكِ على أبرز عمليات تجميل الوجه وأكثرها انتشارًا في عالم الجمال، لتتعرّفي إلى ميزاتها وأنواعها في السطور الآتية:

تتنوّع عمليات تجميل الوجه بحسب الحاجة لها، وقد تشمل الآتي:

1-عملية شد الوجه:

عملية شد الوجه بالخيوط، تعدّ من أكثر عمليات التجميل انتشارًا؛ إذ تقلّل من الترّهل حول الخدين، والفك والرقبة بسرعة كبيرة.

أنواع  عمليات تجميل الوحه
شد الوجه

2-عملية تصغير الجبهة

تهدف عملية تصغير الجبهة إلى التخفيف من حجم الجبين، وتُطبق عن طريق إزالة جزء من جلد الجبهة وخفض خط نمو الشعر، بحيث يتم التقليل بين المسافة بين الشعر والحواجب.

أنواع  عمليات تجميل الوحه
تصغير الجبهة

3- هيدرا فيشل للوجه

تقنية هيدرا فيشل للوجه Hydrafacial لا تعمل فقط على تحسين مظهر الجلد، بل واستعادة الشباب للبشرة، كما تستخدم تكنولوجيا متقدمة لتوصيل المكونات النباتية مع المغذيات المرغوبة مثل حمض الهيالورنيك، ومستخلص بذور الكستناء، ومستخلص الطحالب الحمراء، والنحاس والزنك والببتيدات والمغنيسوم. كما أنها معبأة بالكامل من مضادات الأكسدة القوية التي تعمل على مواجهة الضرر، من مواجهة الجذور الحرة الناتجة عن التلوث والإجهاد والشمس، التي يمكن أن تتلف الجلد وتسبب الشيخوخة السريعة.

أنواع  عمليات تجميل الوحه
هيدرا فيشل للوجه

4-حقن فيلر الوجه

تُستخدم حقن الفيلر للتخلص من خطوط الوجه واستعادة الحجم والامتلاء في الوجه مرة أخرى. ومع التقدّم في السن، تصبح عضلات الوجه أقرب إلى سطح الجلد، لذلك تصبح بعض المناطق مثل خطوط الابتسامة، أكثر وضوحًا بشكل لافت؛ حيث تفقد الدهون بشكل طبيعي تحت الجلد، ما يسبب فقدان الحجم. ويتم تطبيقها من خلال حقن الوجه بالفيلر وهو مادة مثل الكولاجين، أو حمض الهيالورونيك، أو الدهون، ليتم امتصاص تلك المادة في النهاية من قبل الجلد. وتظهر نتائجها بسرعة مقارنة بالطرق التقليدية الأخرى.

أنواع  عمليات تجميل الوحه
فيلر الوجه

5-عملية شدّ الرقبة

عملية شدّ الرقبة، تُستخدم للتخلّص من الترهلات الجلدية في الرقبة والتخلّص من علامات التجاعيد. كما أنها تمنح الرقبة مظهرًا مشدودًا وأكثر سلاسة، من دون إجراء أيّ تغييرات على الوجه، ما يجعل المرأة تبدو أصغر سنًّا.

أنواع عمليات تجميل الوجه
شدّ الرقبة

6-عملية نحت الذقن المزدوج:

عملية نحت الذقن أو شفط دهون الذقن تُساعد في التخلّص من التجاعيد والجلد المترهل في ذروة الذقن والرقبة، وهو ما يسمى بـ الذقن المزدوج. وتقوم بالأساس برفع وإزالة الجلد المترهل في أنسجة الوجه، لاستعادة مظهر الوجه بشكل أكثر شبابًا، وذلك عن طريق إزالة الجلد الزائد والمترهّل، وتمهيد الطيات العميقة ورفع وتشديد الأنسجة العميقة.

أنواع عمليات تجميل الوجه
نحت الذقن المزدوج

إقرئي أيضاً:

زبدة الشيا لنفخ الخدود وتكبير الشفاه…فيديو

أفضل كريم لإزالة التجاعيد تحت العين..ستعجبك النتائج

خلطات طبيعية للعناية بأظافر القدمين

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً