اناقة

الوان الروج المناسب لصاحبات الشفايف الكبيرة في عيد الاضحى 2019

الوان الروج المناسب لصاحبات الشفايف الكبيرة في عيد الاضحى 2019

لابد أنك تبحثين عن لون أحمر الشفاه المناسب لك كي تتألقي به في عيد الأضحى، فبالرغم من أن هذه المهمة تبدو سهلة، إلا أنك بحاجة إلى الانتباه لعدد من العوامل كلون ملابسك وشكل شفاهك. لذا نقدم لك اليوم بعض الوان الروج المناسب لصاحبات الشفايف الكبيرة كي تختاري منها الأفضل لك. الوان الروج المناسب لصاحبات الشفايف …

لابد أنك تبحثين عن لون أحمر الشفاه المناسب لك كي تتألقي به في عيد الأضحى، فبالرغم من أن هذه المهمة تبدو سهلة، إلا أنك بحاجة إلى الانتباه لعدد من العوامل كلون ملابسك وشكل شفاهك. لذا نقدم لك اليوم بعض الوان الروج المناسب لصاحبات الشفايف الكبيرة كي تختاري منها الأفضل لك.

الوان الروج المناسب لصاحبات الشفايف الكبيرة في عيد الاضحى 2019

أحمر الشفاه الاحمر

بالرغم من أن الكثير من النساء يبتعدن عن أحمر الشفاه الأحمر خوفاً من لونه القوي، إلا أنه يناسب صاحبات الشفاه الممتلئة خصوصاً في المناسبات والسهرات. فإذا كنت ترتدين فستاناً أسود، لا تترددي أبداً في اختيار أحمر الشفاه هذا.

أحمر الشفاه النيود

يبدو أحمر الشفاه النيود ناعماً وطبيعياً، وهو يناسب معظم النساء. بالإضافة إلى ذلك ، إنه متعدد الاستخدامات حيث يمكن لك أن تعتمديه في كل الأوقات مثل المشاوير الصباحية والمناسبات الليلية.كل ما عليك فعله هي اختيار الدرجة الأنسب للون بشرتك.

أحمر الشفاه العنابي

للمناسبات المسائية الرسمية ، أحمر الشفاه العنابي هو خيارك الأفضل إذا كنت من صاحبات الشفايف الكبيرة، خصوصاً إذا اعتمدتي ظلال العيون الترابي الهادئ.فهذا اللون قوي وملفت، لذا نحن ننصحك باختيار المكياج بألوان ناعمة عندما تعتمدي أحمر الشفاه العنابي.

أحمر الشفاه الزهري

في حال كنت تريدين الحصول على لوك أنثوي ناعم في عيد الأضحى، لن تجدي أفضل من أحمر الشفاه الوردي لأنه سيُظهر ملامحك الناعمة ويزيد من أنوثتك.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً