آخر الأخبار العاجلة

فسيفساء بأنامل أصابع الأقدام! ضمنها الإمارات.. سنابتشات تطلق نسختها المدفوعة في بلدان عدة التنين الأزرق.. لطيف لكنه سام يصطاد فريسته بطريقة مخيفة.. اكتشاف نبات مرعب يأكل اللحوم دراسة: لملايين السنين.. كان لحيوان الباندا إبهامان أين تذهب ؟ أسطورة «بيجو 408» تتحول بجيلها الجديد إلى «الكــــروس أوفر» مواصفات إضافية في نيسان باترول 2022 في الذكرى الـ 70 للسيارة «دبي للمرأة»: مبادرات جديدة تعزّز مكانة الإمارة عالمياً 70 فعالية عالمية على أجندة ياس.. بوتشيلي و«الملك الأسد» وقائمة طويلة

image

تعرضت عناوين البريد الإلكتروني الحزبية الخاصة ب وزير الاقتصاد الألماني روبرت هابيك، ووزيرة الخارجية أنالينا بيربوك لهجمات سيبرانية استهدفت أنظمة تكنولوجيا المعلومات لحزبهما الخضر.

وذكرت متحدثة باسم الحزب في تصريحات لمجلة “دير شبيجل” نُشرت اليوم السبت أن هذه الحسابات لم تعد مستخدمة بنشاط.

تجدر الإشارة إلى أن هابيك وبيربوك شغلا منصب زعيمي الحزب حتى يناير الماضي.

وبحسب بيانات “دير شبيجل”، تشير التحقيقات بشأن خلفية الهجوم السيبراني إلى روسيا، حيث دفعت الإجراءات المستهدفة للمهاجمين والتفاصيل التقنية السلطات الأمنية إلى تقييم أن المتسللين يمكن أن يكون لهم خلفية روسية.

وتعرض حزب الخضر لهجوم من قبل قراصنة الإنترنت عدة مرات خلال الأسابيع الماضية، كما أكدت متحدثة أمس الأول الخميس.

ونتيجة لذلك، تعذر الوصول إلى “الشبكة الخضراء”، وهي منصة حزبية داخلية، إلا على نطاق محدود منذ 13 يونيو الماضي. ونجح المهاجمون المجهولون حتى الآن في اختراق حسابات البريد الإلكتروني الحزبية الخاصة برئيسي الحزب الجديدين ريكاردا لانج وأوميد نوريبور، وتم في بعض الحالات إعادة توجيه رسائل بريد إلكتروني إلى خوادم خارجية. وتعرض الحزب بالفعل لهجوم على نظام تكنولوجيا المعلومات الخاص به في 30 مايو الماضي، وبعد ذلك حرر الحزب بلاغا أمام السلطات.

وذكرت “دير شبيجل” أن مكتب المدعي العام في برلين بدأ تحقيقا في التجسس على البيانات وتعديل البيانات. بالإضافة إلى مكتب الشرطة الجنائية بولاية برلين، يشارك المكتب الاتحادي للشرطة الجنائية أيضا في التحقيق.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-06-18-1.4458854

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single