الصرامة بالتعامل مع أولادكم غير مؤذية

الصرامة بالتعامل مع أولادكم غير مؤذية

أشارت دراسة برازيلية إلى أن صرامة الأهل تمنع الأولاد من تعاطي الممنوعات أو تنشق المواد المخدرة كشف تقرير نشرته صحيفة “دايلي ميل” أن إشراف الأهل على أولادهم أثناء قيامهم بالواجبات المدرسية في المنزل يحميهم من الإدمان ومن الإقدام على الانتحار. كذلك أشارت دراسة برازيلية، بحسب التقرير، إلى أن صرامة الأهل تمنع الأولاد من تعاطي الممنوعات أو تنشق المواد المخدرة. صورة…

أشارت دراسة برازيلية إلى أن صرامة الأهل تمنع الأولاد من تعاطي الممنوعات أو تنشق المواد المخدرة


كشف تقرير نشرته صحيفة “دايلي ميل” أن إشراف الأهل على أولادهم أثناء قيامهم بالواجبات المدرسية في المنزل يحميهم من الإدمان ومن الإقدام على الانتحار. كذلك أشارت دراسة برازيلية، بحسب التقرير، إلى أن صرامة الأهل تمنع الأولاد من تعاطي الممنوعات أو تنشق المواد المخدرة.

alt
صورة توضيحية

وفي موازاة ذلك، وجد باحثون من جامعة كنكيناتي الأميركية، أن الأبناء الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و17 عاماً قد يميلون أكثر إلى التفكير بالانتحار في حال لم يكترث لهم أهلهم بدرجة كافية.

كما توصلوا إلى أن المراهقين الذين بلغوا الـ16 أو الـ17 عاماً يصبحون أكثر قابلية لذلك بنحو 3 مرات، مقارنة بغيرهم في حال لم يبدِ ذووهم الاهتمام بهم. وهذا ما يناقض دراسات سابقة توصلت إلى نتيجة معاكسة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً