مؤتمر سامسونج: الكشف رسميًا عن سلسلة Galaxy Note 10

مؤتمر سامسونج: الكشف رسميًا عن سلسلة Galaxy Note 10

أعلنت سامسونج وبشكل رسمي قبل قليل عن سلسلة هواتف جالكسي نوت 10 – Galaxy Note 10 مع الكثير من المزايا.

كشفت شركة سامسونج النقاب رسميًا عن أحدث هواتفها المتمثلة في سلسلة جالكسي نوت 10 – Galaxy Note 10 والتي تأتي لأول مرة مع شاشة Infinity-O بوجود دائرة صغيرة في منتصف الجزء العلوي الأخير في الهاتف مع…

أعلنت سامسونج وبشكل رسمي قبل قليل عن سلسلة هواتف جالكسي نوت 10 – Galaxy Note 10 مع الكثير من المزايا.

مؤتمر سامسونج: الكشف رسميًا عن سلسلة Galaxy Note 10

كشفت شركة سامسونج النقاب رسميًا عن أحدث هواتفها المتمثلة في سلسلة جالكسي نوت 10 – Galaxy Note 10 والتي تأتي لأول مرة مع شاشة Infinity-O بوجود دائرة صغيرة في منتصف الجزء العلوي الأخير في الهاتف مع شاشة كبيرة فائقة الإمكانية وتصميم أنيق بفضل الشكل الجديد للشاشة، وهذه المرة بطبيعة الحال كانت مختلفة لأن الشركة قررت إطلاق نسختين من سلسلة 10 ولأول مرة في تاريخ السلسلة.

يتمتع كلا الهاتفين بتصميم نحيف وعرض 7.9مم متشابه من ناحية الشكل والشاشة ودعمهما لقلم S Pen لكن مع حجمين مختلفين.

كما أن الكاميرتين في الهاتفين يتميزان بفتحة مزدوجة للعدسة مع عدسة واسعة جدًا، ميزة التركيز الحي، ومحسن الخلفية.

مزايا نوت 10 بلس – Galaxy Note 10 Plus

يأتي نوت 10 بلس مع شاشة بقياس 6.8 بوصة كأكبر شاشة في تاريخ السلسلة على الإطلاق وهي من نوع Dynamic AMOLED، كما يجلب معه معالج بتقنية 7 نانو متر مع رام بسعة 12 جيجا بايت، ومودم اتصال لنقل البيانات بسعر 2.0 جيجا بايت في الثانية.

ويقدم الهاتف سعات متعددة للذاكرة تصل حتى 512 جيجابايت من المساحة الداخلية ويمكن زيادتها حتى 1 تيرابايت ببطاقات الذاكرة الخارجية.

ويضيف الهاتف بطارية كبيرة هذه المرة بسعة 4,300 ملي أمبير تقول الشركة أن شحنها 30 دقيقة سيكفي المستخدم طوال اليوم.

بالحديث عن الكاميرا، فإن الهاتف يتمتع بكاميرا أمامية بدقة 10 ميجا بيكسل مع كاميرا خلفية ثلاثية بعدسة 16 ميجا بيكسل واسعة جدًا، عدسة واسعة بدقة 12 ميجا بكسل، وعدسة تيلي فوتو بدقة 12 ميجا بكسل، بجانب كاميرا إضافية باسم DepthVision تتيح التصوير بدقة متناهية مع إمكانية مسح المشاهد بتقنية ثلاثية الأبعاد.

مزايا نوت 10 – Galaxy Note 10

يأتي الهاتف بشاشة مع قياس 6.3 بوصة من نوع Dynamic AMOLED، كما يضيف ذاكرة رام بسعة 8 جيجا بايت مع معالج بتقنية 7 نانومتر، بجانب مودم اتصال لنقل البيانات بسعر 2.0 جيجا بايت في الثانية.

كما يتيح الهاتف نفس خواص أخيه الأكبر من حيث السعة مع ذاكرة تصل 512 جيجابايت يمكن زيادتها حتى 1 تيرابايت.

يتمتع الهاتف بكاميرا ثلاثية في الخلف مع عدسة 16 ميجا بيكسل واسعة جدًا، عدسة واسعة بدقة 12 ميجا بكسل، وعدسة تيلي فوتو بدقة 12 ميجا بكسل، فيما يحمل كاميرا بدقة 10 ميجا بيكسل في الأمام.

جاري التحديث ….

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً