أفكار بسيطة لتزيين طاولات الطعام

أفكار بسيطة لتزيين طاولات الطعام

تزيين طاولات الطعام فن جميل، فهذه الديكورات البسيطة التي نضيفها هي التي تحدد تصميم طاولات الطعام. و يمكن بلمساتك البسيطة أن تجعلي منها مكانا ملفتا ببضع أواني زجاجية توزع عليها أو ربما مجموعة من الشموع العطرية لمظهر رومانسي جذاب وغيرها من الأفكار التي لا يمكن حصرها ببعض الكلمات ومجموعة من الصور لكننا اخترنا لك أبرزها والتي يمكنك الاستفادة منها …

تزيين طاولات الطعام فن جميل، فهذه الديكورات البسيطة التي نضيفها هي التي تحدد تصميم طاولات الطعام. و يمكن بلمساتك البسيطة أن تجعلي منها مكانا ملفتا ببضع أواني زجاجية توزع عليها أو ربما مجموعة من الشموع العطرية لمظهر رومانسي جذاب وغيرها من الأفكار التي لا يمكن حصرها ببعض الكلمات ومجموعة من الصور لكننا اخترنا لك أبرزها والتي يمكنك الاستفادة منها بتصميم الديكور الخاص بك بتكلفة بسيطة وجهد قليل.

طاولة طعام مودرن مع اكسسوارات عصرية

تزيين طاولات الطعام بأفكار بسيطة وجميلة

-الأواني الزجاجية: ليس عليك التقيد بلون معين أو شكل ما بل يمكنك اختيار مجموعة من الأواني المختلفة بأحجامها وأشكالها لتوزيعيها على طاولات الطعام مع بعض الزهور أو الأغصان الخضراء.

-الشموع العطرية: إضافة للجو الرومانسي الذي تفرضه هذه الشموع برائحتها الأخاذة ونورها الخافت فإنها تعطي لطاولات الطعام بسطحها الأصم شكلا جذابا وملفتا.

-أحواض النباتات: هنالك أشكال لا حصر لها بتصميم مختلفة وألوان جذابة تعطي إضافة لقيمتها الجمالية إحساسا عاليا بالطبيعة.

طاولات طعام مزينة بورود طبيعية

-باقات الزهور الطبيعية: تعد بألوانها ديكورا بحد ذاته، بغض النظر عن الإناء وما تحمله، لذلك يفضل دوما أن تختاري الأواني البسيطة حينما تعتمدي الزهور بألوانها الجذابة.

-القطع الفنية: من الزجاج، الخزف، الفخار وغيرها من المواد التي تخلق أشكالا فنية جميلة يمكنك تحويل طاولات الطعام فيها إلى معرض فني خاصة حين تسلطين عليها إنارة السقف في غرفة الطعام.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً