طريقة يابانية لحرق دهون البطن والوركين

طريقة يابانية لحرق دهون البطن والوركين

إكتشف طبيب يُدعى فوكوتسودزي سبب تراكم الدهون في منطقة الخصر والوركين تحديدا، وإبتكر هذا الطبيب طريقة لحرق هذه الدهون، وتحتاجين لتطبيق هذه الطريقة الى: منشفة كبيرة وشريط من القماش. صورة توضيحية إليك الخطوات التي عليك القيام بها من أجل التنفيذ.. قومي بلف المنشفة وثبتيها بواسطة شريط القماشإجلسي على مساحة صلبة ومتماسكة والأفضل على الأرضضعي المنشفة بشكل عرضي تحت …


إكتشف طبيب يُدعى فوكوتسودزي سبب تراكم الدهون في منطقة الخصر والوركين تحديدا، وإبتكر هذا الطبيب طريقة لحرق هذه الدهون، وتحتاجين لتطبيق هذه الطريقة الى: منشفة كبيرة وشريط من القماش.

alt
صورة توضيحية

إليك الخطوات التي عليك القيام بها من أجل التنفيذ..

قومي بلف المنشفة وثبتيها بواسطة شريط القماش
إجلسي على مساحة صلبة ومتماسكة والأفضل على الأرض
ضعي المنشفة بشكل عرضي تحت ظهرك على مستوى السرة
أبعدي ساقيك إحداهما عن الأخرى في موازة عرض كتفيك
إطوي قدميك الى الأسفل ومدي ذراعيك الى أعلى رأسك مع توجيه راحتي يديك الى أسفل
حاول طيّ يديك وقدميك قدر الإمكان، لكن إحرصي على ألا تشعري بالألم
حافظي على هذه الوضعية لمدة 5 دقائق.
لا تنهضي بشكل فوري، بل استديري في اتجاه أحد جانبيك ثم اجلسي مع إبقاء ظهرك مستقيما.

ملاحظات مهمة
لا تطبقي هذه الطريقة قبل أن تستشيري الطبيب، في حال كنت تعانين من مشاكل في العمود الفقري أو من أوجاع العظم

عند بدئك بهذا التمرين، قد تشعرين بالإنزعاج لأن عظامك تبدأ بإستعادة وضعيتها الطبيعية.
إذا رأيت أنه لا يمكنك الحفاظ على هذه الوضعية لمدة 5 دقائق، إبدئي بدقيقة واحد أو اثنتين ثم قومي بزيادة المدة تدريجيا.
تأكدي أنه يمكنك الحصول على النتيجة خلال وقت قصير، وقد تلاحظين أن وزنك بدأ بالتراجع بشكل ملحوظ منذ الأسبوع الخامس، كما تساعد هذه الطريقة على تقويم ظهرك وعلى منحك الشعور بالإرتياح.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً